الوجهاتوجهات ترفيهية ومتاحف

جلسة فري ستايل للوثب الحر من باونس

تمتد على مدار ساعتين

عين دبي – وجهات

أعلنت باونس، عن إطلاق جلسة فري ستايل للوثب الحر تمتد على مدار ساعتين وبسعر 120 درهم إماراتي، وذلك اعتباراً من يوم الخميس 5 يوليو 2018.أطلقت باونس، في يوم الخميس 5 يوليو 2018، جلسة فري ستايل للوثب الحر تمتد على مدار ساعتين وبسعر 120 درهم إماراتي.

جلسة فري ستايل للوثب الحر من باونس
جلسة فري ستايل للوثب الحر من باونس

تعتبر صالات باونس، وجهة لألعاب القفز التنافسية، ومنها الركض على الحائط ومهارات التزلج، وغيرها من الألعاب الممتعة وذلك عبر استخدام الترامبولين.
تضم صالات باونس، عدد كبير من الألعاب الهوائية المتنوعة والخاصة بالقفز الحر حيث الشعور بالحرية والانطلاق، وذلك مع كل حركة سواء كانت الشقلبة للأمام أو للخلف.
هذا وتعتبر الترامبولين، عبارة عن منصات مطاطية تستخدم للوثب الحر حيث تساهم في تعزيز مهارات القافزين ولياقتهم البدنية قبل ممارسة أي نشاط خارجي مثل، تسلق الجبال، القفز في الهواء، أو ممارسة إحدى الرياضات البحرية.
الوثب الحر
● الوثب الحر هي حركات يقوم بها الشخص للتعبير عن ذاته وشخصيته
● أسلوب الوثب الحر يعتمد على قيام الشخص المحترف بعمل مجموعة من الحركات التي ترتكز في الأساس على القفز والدوران في الهواء، أما إذا كان مبتدئاً فسيجد الدعم والتشجيع من قبل المدربين للقيام بتلك الوثبات.
الرياضات الحماسية
كل الرياضات والتدريبات الصعبة والتي كانت للرياضيين المحترفين فقط هي الآن متاحة ومتوفرة للجميع في باونس مع القدرة على الخروج عن المألوف لزيادة مستوى الترفيه، ذلك أن الصالة جعلت القفز الحر والألعاب الهوائية متوفرة للجميع.
هذا وتقدم صالة باونس عدداً من العروض وتحت إشراف فريق عمل مدرب ومؤهل بالكامل بهدف تعزيز تجربة القافزين كلِ على حده والاستمتاع بالوثب الحر في أجواء آمنة ومرحة.
تجدر الإشارة إلى أنّ صالات باونس في دولة الإمارات العربية المتحدة، تقع في كلٍ من دبي وأبوظبي والعين.


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى