أبوظبي

جلسة مع خبيرة تجميل المشاهير شارلوت تيلبري في ياس مول

كجزء من سلسلة فعاليات عروض الأزياء المحتشمة

عين أبوظبي – فعاليات

كجزء من سلسلة فعاليات عروض الأزياء المحتشمة، يستضيف ياس مول، جلسة خاصة للقاء خبيرة تجميل المشاهير شارلوت تيلبري.تقدم خبيرة تجميل المشاهير شارلوت تيلبري، أهم النصائح المتعلقة بعالم السجادة الحمراء وما وراء الكواليس، وذلك في يوم الجمعة الموافق 5 أكتوبر في تمام الساعة 4:45 عصراً، بجلسة مجانية في ياس مول.

ياس مول
ياس مول

هذا وقد اشتهرت شارلوت تيلبري بنصائحها الخاصة التي تساعد النساء من مختلف أنحاء العالم على التألق والتميز بإطلالاتهم.
وستقابل شارلوت تيلبري جمهور ياس مول كجزء من خطتها لافتتاح أول متجر بيوتي ووندرلاند خاص بها في المول وذلك في 11 من أكتوبر الجاري.
وستكون جلسة شارلوت مع الجمهور بدون رسوم ولجميع زوار المول، وستعقد في ساحة تاون سكوير. وتهدف شارلوت من خلال هذه الفعالية إلى تعريف جمهور ياس مول على آخر نصائح وصيحات التجميل التي تتناسب مع جميع النساء من مختلف الأعمار ابتداء من المراهقات في عمر الـ 18 وحتى النساء في سن الـ 80.
وبمساعدة كلاً من مثايل العلي وفاطمة حسام، من أبرز مشاهير التواصل الاجتماعي، ستقوم شارلوت بإعطاء نصائح عن أهم وآخر الطرق الرائجة عالمياً للتجميل والخاصة بمناسبات السجادة الحمراء والمشاهير، وستعرض مجموعة متنوعة من مستحضرات التجميل.
تجدر الإشارة إلى أنّ ياس مول، يتضمن مجموعة متنوّعة من العلامات التجارية الرائدة المحلية والإقليمية، والعديد من منافذ الأطعمة والمشروبات، وسينما بأحدث التقنيات مزوّدة بعشرين شاشة بإدارة فوكس سينما ومساحة خاصة للترفيه العائلي بإدارة فانووركس. و مع افتتاح ياس مول في ١٩ نوفمبر ٢٠١٤، غدت شركة الدار الأكبر من نوعها في مجال امتلاك مساحات التجزئة وإدارتها في أبوظبي.
تبعد جزيرة ياس خمس دقائق من مطار أبوظبي الدولي، و15 دقيقة فقط من وسط المدينة في العاصمة، و45 دقيقة من دبي، ما يجعلها وجهة جذابة وسهلة النفاذ بالنسبة إلى السكان والسياح على حدّ سواء. وتزخر الجزيرة بمجموعة من سبعة فنادق، بالإضافة إلى مجموعة من المعالم الجذابة مثل حلبة مرسى ياس، وعالم فيراري أبوظبي، وياس ووتروورلد، وعالم وارنر براذرز أبوظبي ومضمار ياس لينكس للغولف، ومنتزه ياس للتجارة بالتجزئة الذي يتضمّن إيكيا وإيس هاردوير.


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق