الوجهاتوجهات ترفيهية ومتاحف

جمبل تفتتح أكبر المتاهات على مستوى العالم في دبي‎

عين دبي – وجهات

قامت جمبل بفتح أبوابها إلى عالم الغموض والألغاز في دبي، والتي من شأنها أن تهز مشهد المرافق الترفيهية في دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال عرض واحد فقط: الطريق الوحيد للخروج هو الدخول.


يقع مركز جمبل آخر شارع الشيخ زايد بالقرب من محطة مترو شرف دي جي. يقدم جمبل تجربة لعب غير تقليدية، ولا تشبه أي من الألعاب التي تقدمها المراكز الترفيهية في المنطقة. فهو يحتوي على متاهة معقدة تم بناؤها داخل المدينة، ستقوم بإرباك تفكيرك، وستدفعك للاستعانة بكل مهاراتك من خلال سلسلة من التحديات الفكرية والجسدية، التي ستجعل من كل زيارة إلى مركز جمبل مغامرة جديدة ومتميزة بحد ذاتها.

يحدث الآن  أبرز عروض فندق أرماني دبي لشهر سبتمبر 2019

حالما تدخلون إلى متاهة جمبل، سيتوجب عليكم كفرق مؤلفة من ثلاثة إلى ستة أشخاص العمل معاً لعبور متاهة من الغرف الخادعة، التي تحتوي كل منها على تحدي جسدي غير متوقع، أو مسألة فكرية ولغز ينبغي حله.

جمبل تفتتح أكبر المتاهات على مستوى العالم في دبي‎
جمبل تفتتح أكبر المتاهات على مستوى العالم في دبي‎

هذا، وقد تم تصميم كل سلسلة من التحديات المخادعة (أو الجمبلز) بهدف بناء الثقة، والمساعدة على تنمية المهارات الشخصية، وتعزيز روح التعاون، وتشجيع المنافسة الصحية. لذلك، فسواءٌ كنت من عشاق حل المسائل الفكرية والأحجيات، أو من أولياء الأمور القادرين على حل المشاكل، أو مدرب رياضي، أو رياضي مغامر، فلدينا ما يناسب قدرات ومهارات الجميع في مركز جمبل.

يحدث الآن  منتزه لاجونا المائي يعلن عن عرضه الجديد للسيدات

لا يوجد أي مكان آخر يشبه جمبل عندما يتعلق الأمر بالمرح ومتعة التشويق برفقة الأصدقاء، وأفراد العائلة، والزملاء، وبفضل المجموعة المذهلة والمتجددة من التحديات والأحجيات التي ستنتظركم عند كل زيارة، سيجذبكم مركز جمبل لزيارته مراراً وتكراراً.

جمبل تفتتح أكبر المتاهات على مستوى العالم في دبي‎
جمبل تفتتح أكبر المتاهات على مستوى العالم في دبي‎

وبالإضافة إلى متاهة جمبل الهائلة والرئيسية، فإن مساحة المركز التفاعلية والكبيرة، الممتدة على مساحة 3,500 متر مربع، تحتضن سلسلة من غرف العرض الفريدة من نوعها، وغرف الشركات التفاعلية، إلى جانب مخبز ومقهى “فرينش بيكري” الشهير الذي يقدم المشروبات والطعام في المكان، ما سيجعل مركز جمبل الوجهة المثالية للاحتفال بأعياد الميلاد، والمناسبات الكبيرة، وبناء فرق عمل الشركات.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى