أبوظبي

جمعة انطلق مجاناً للصغار في جزيرة ياس

سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 لعام 2018 في أبوظبي

عين أبوظبي – وجهات

تستعد جمعة انطلق مجاناً للصغار، لاستقبال المشجعين الصغار للاستمتاع بالتجارب الحرة لسباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 لعام 2018 في أبوظبي.يمكن لجميع حاملي تذاكر المدرجات لسباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 لفئة ثلاثة أيام ، اصطحاب أربعة صغار ممن تقل أعمارهم عن 12 عاماً ليستمتعوا بتجربة مجانية انطلق مجاناً للصغار.

باقة انطلق مجاناً المخصصة للصغار من حلبة مرسى ياس
باقة انطلق مجاناً المخصصة للصغار من حلبة مرسى ياس

هذا ويمكن لحاملي تذاكر السباق ترقية تذاكرهم باقة الحدائق الترفيهية، ليشمل العرض المجاني أيضاً الدخول للحدائق الترفيهية في جزيرة ياس والتي تتضمن عالم فيراري أبوظبي وياس ووتر وورلد وعالم وارنر براذرز أبوظبي.
يذكر أنه يمكن لحاملي التذاكر وصغارهم هذا العام، الاستمتاع بالفعاليات العائلية المتنوعة التي تشمل:
– دخول كافة المناطق الترفيهية في حلبة مرسى ياس بما في ذلك منطقة مشجعي الفورمولا1 والواحات الترفيهية.
– متابعة التجارب الحرة يوم الجمعة من المقاعد المفتوحة على المدرج المتوافق مع التذكرة المحجوزة لجمع الأطفال الصغار الذين تقل أعمارهم عن 12 عاماً.
– تقام داخل منطقة مشجعي الفورمولا1 والواحات الترفيهية برامج مسلية للعائلات والأصدقاء
– لحاملي تذاكر السباق ترقية تذاكرهم باقة الحدائق الترفيهية دخول مجاني إلى الحدائق الترفيهية والتي تتضمن عالم فيراري أبوظبي وياس ووتر وورلد وعالم وارنر براذرز أبوظبي يوم الجمعة لجميع الأطفال دون 12 عاماً.
وعلى جميع الراغبين بالاستفادة من باقة انطلق مجاناً للصغار التسجيل قبل 22 نوفمبر 2018، حيث أنه لا يمكن الاستفادة من العرض دون التسجيل المسبق.
ويمكن لحاملي تذاكر السباق ترقية تذاكرهم إلى باقة الحدائق الترفيهية، التي تتيح لهم دخولاً مفتوحاً إلى جميع الحدائق الترفيهية على جزيرة من يوم الأربعاء ولغاية يوم الأحد، عن طريق التواصل مع حلبة مرسى ياس على الرقم (800 927) أو 97126599800+ .
وتتوفر التذاكر للبيع عن طريق التواصل مع مركز خدمة العملاء في الحلبة : 97126599800+ ، أو من أحد الفروع العديدة للاتحاد للطيران المنتشرة في أنحاء العالم، أو من خلال زيارة أحد فروع فيرجن ميغاستور.


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى