مشاريع مستقبلية

جناح المملكة المتحدة في إكسبو 2020 دبي

من تصميم الفنانة البريطانية إز ديفلين

عين دبي – مشاريع مستقبلية

سيسلط جناح المملكة المتحدة في إكسبو 2020 دبي، الضوء على خبرة المملكة المتحدة في قطاع الذكاء الاصطناعي وتكنولوجيا الفضاء.ستقوم الفنانة البريطانية إز ديفلين الحاصلة على وسام ضابط بالإمبراطورية البريطانية، بتصمم جناح المملكة المتحدة في إكسبو 2020 دبي، وسيكون الجناح محور الحضور البريطاني في إكسبو دبي.

جناح المملكة المتحدة في إكسبو 2020 دبي
جناح المملكة المتحدة في إكسبو 2020 دبي

هذا وسيكون جناح المملكة المتحدة في إكسبو 2020 دبي من تنفيذ وكالة أفانغارد (Avantgarde) التي لها مقار في لندن ودبي.
وسوف يكون حضور الحكومة البريطانية تحت رئاسة وزارة التجارة الدولية، مدعومة من كافة إدارات الحكومة.
هذا ومن المتوقع أن يشهد إكسبو قرابة 25 مليون زيارة خلال شهور انعقاده الستة بين أكتوبر 2020 وإبريل 2021. وتوفر معارض إكسبو الدولية للمملكة المتحدة فرصة هامة للتواصل مباشرة مع الملايين من الناس، وذلك يساهم في تعزيز القوة الناعمة البريطانية وتقوية سمعة المملكة المتحدة على الساحة الدولية.
كما إن لمعارض إكسبو فوائد ملموسة ، إذ توفر للمملكة المتحدة منصة لجذب الاستثمارات الأجنبية، وتنمية التجارة الدولية، وزيادة السياحة إلى المملكة المتحدة، وتشجيع الطلاب على الدراسة فيها.
هذا وتشتهر الفنانة إز ديفلين بتصميمها لأعمال فنية أدائية عملاقة مذهلة تمزج بين التكنولوجيا والشِعر، ومنها العمل الفني التفاعلي الأسد الخامس الذي عُرض في ساحة الطرف الأغر في لندن،والتصميم الذي أعدته للجناح البريطاني في إكسبو دبي عبارة عن رسالة نحتية مُضاءة يكون كل زائر لإكسبو مدعوا للمساهمة فيها.
ويشهد الشهر المقبل بدء العد التنازلي على عامين لرفع الستار عن إكسبو 2020 دبي، وتعقد في نوفمبر المقبل الجولة الثالثة لاجتماع للمشاركين الدوليين
واحتفاءً بالإبداع الإنساني، سيقام إكسبو 2020 دبي تحت شعار تواصل العقول وصنع المستقبل الذي يتجلى بوضوح في موضوعاته الفرعية الثلاثة: الفرص والتنقل والاستدامة.
وبمشاركة أكثر من 200 جهة من دول ومنظمات متعددة الجنسيات وشركات ومؤسسات تعليمية، سيكون إكسبو 2020 دبي أحد أكثر نسخ إكسبو الدولي تنوعاً وشمولاً في التاريخ.
يذكر أنه من المتوقع أن يستقطب إكسبو 2020 دبي نحو 25 مليون زيارة ما بين أكتوبر 2020 وإبريل 2021، وتشير التقديرات إلى أن 70% من الزوار سيكونون من خارج دولة الإمارات العربية المتحدة.


أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • اهم اللوح المستقبليه (1)
  • اهم المشاريع المستقبليه في الامارات (1)
  • ماهي اهم المشاريع العقاريه القادمه في الامارات (1)
الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق