رأس الخيمة

جوائز الحمرا مول والمنار مول خلال رمضان

مجموعة متنوعة من الجوائز في رأس الخيمة حتى نهاية رمضان

عين رأس الخيمة – رمضان أحلى

بمناسبة شهر رمضان الكريم، أعلنت مجموعة الحمرا، عن توزيع الحمرا مول والمنار مول في إمارة رأس الخيمة مجموعة من الجوائز خلال الشهر الفضيل.يقدم كل من الحمرا مول والمنار مول في رأس الخيمة، مجموعة متنوعة من الجوائز حتى نهاية شهر رمضان الكريم وذلك للمقيمين والزوار على حد سواء، حيث سيحصل المتسوقون على بطاقة سحب للفوز بالعديد من الجوائز خلال السحب الأسبوعي عند إنفاق 100 درهم في الحمرا مول.

منار مول في رأس الخيمة
منار مول في رأس الخيمة

هذا وتشمل الجوائز المعروضة قسائم شرائية وإقامات فندقية بالإضافة إلى دخول السحب الكبير الذي سيقام في اليوم الثاني من عيد الفطر. وقد حصل أحد الفائزين المحظوظين مؤخراً بمجموعة تضم أربع قطع من الألماس من تقدمة جوهرة.
يذكر أنه عند إنفاق 250 درهم في المنار مول خلال أيام الأسبوع سيحصل المتسوقون على بطاقتين للدخول في سحب الجوائز يومي الاثنين والأربعاء. وتتضمن الجوائز قسائم شرائية وإقامة فندقية من فئة الخمس نجوم، فيما ينال المتسوقون في عطلة نهاية الأسبوع فرصة للفوز بقسائم للسفر بقيمة 2000 درهم إماراتي.
كما أنه سوف يدخل جميع المتسوقين الذين ينفقون 250 درهماً في السحب الكبير حيث سيحصل شخص واحد على فرصة الفوز بسيارة فورد إكسبلورر VTC الجديدة.
يقع المنار مول بالقرب من المركز التجاري في مدينة رأس الخيمة، ويضم عدد من العلامات التجارية العالمية مثل كارفور وماركس أند سبنسر وإتش أند أم وسيفورا وإم أند كو وغاب ونيو لوك ونيكست ومذركير وبوتس وباث أند بودي ووركس وتشيليز وماكدونالد وكي إف سي، وذلك إلى جانب العديد من العلامات التجارية لمتاجر التجزئة بما في ذلك باريس غاليري و سن أند ساند سبورتس وداماس وإي ماكس وفن سيتي فضلاً عن 7 صالات سينما من نوفو، ويفتح المنار مول أبوابه من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 1 بعد منتصف الليل طوال أيام الأسبوع.
يوجد الحمرا مول في قرية الحمرا، ويتميز بمجموعة واسعة من العلامات التجارية والمحلات التجارية، ويضم فوكس سينما بثماني صالات. ويفتح المركز أبوابه خلال شهر رمضان من العاشرة صباحاً وحتى منتصف الليل خلال أيام الأسبوع، ومن العاشرة صباحاً وحتى الواحدة بعد منتصف الليل في أيام عطلة نهاية الأسبوع.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • إفطار رمضان في أبوظبي (1)
الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق