أبوظبي

جوائز الصيف من مارينا مول أبوظبي

فرصة الفوز بسيارتين إنفينيتي 2018

عين أبوظبي – فعاليات

أعلن مارينا مول أبوظبي، عن إطلاق عرض خاص بمناسبة عطلة الصيف 2018، والذي يضم فرصة الفوز بسيارتين إنفينيتي 2018.يوفر عرض الصيف من مارينا مول أبوظبي، للمتسوقين إمكانية الفوز بسيارتين إنفينيتي فاخرتين بقيمة 550 ألف درهم إماراتي.

جوائز الصيف من مارينا مول أبوظبي
جوائز الصيف من مارينا مول أبوظبي

هذا ويقدم مارينا مول أبوظبي، للمتسوقين اعتباراً من هذا الأسبوع فرصة الفوز بإحدى سيارتي إنفينيتي طراز 2018 الأولى نوع سيدان كيو 70 والثانية نوع كيو اكس 80 إس يو في، عند إنفاق 300 درهم إماراتي على الأقل من أي متجر.
كما تتوفر فرصة الفوز للمتسوقين الذين يشاركون في السحب الأسبوعي على صفحة التواصل الاجتماعي، وذلك من خلال مشاركة صورهم وعمل تاغ واستخدام الوسم الخاص بالفعالية، وأيضاً عند مشاركة عروض إحدى العلامات التجارية في مارينا مول سواء من المطاعم أو الصحة أو الترفيه أو الأزياء أو الأثاث المنزلي.
هذا وسيتم السحب على سيارة كيو 70 يوم الثلاثاء الموافق 31 يوليو الجاري، وتعد هذه السيارة من أكبر سيارات إنفينيتي الفخمة من فئة سيدان وتتمتع بتصميم رياضي وأداء قوي وهي مزودة بتقنية الأمن والسلامة المتطورة، وتبلغ قيمتها 340 ألف درهم إماراتي.
في حين تتمتع سيارة كيو اكس 80 إس يو في بتصميم أنيق وفاخر وتتميز بأدائها الوظيفي وتألقها على الطريق، وتعتبر مثالية للقيادة في شوارع الإمارات، وسيجري السحب في أول أيام عيد الأضحى المبارك.
تجدر الإشارة إلى أنّ مارينا مول أبوظبي، يعتبر أحد المعالم الرئيسية في العاصمة الإماراتية، ويقع عند نهاية طريق كورنيش أبوظبي، ويتميَّز المول بإطلالته على مياه الخليج العربي، ويمتد على مساحة 122,000 متر مربع تضم مجموعة من المحلات التجارية والماركات العالمية ومراكز الترفيه التي تتوزع على خمس طوابق، كما يضم المول أكثر من 400 متجر ومركز لتقديم الخدمات بما في ذلك نخبة من بيوت الأزياء العالمية، بالإضافة إلى مراكز لبيع مستحضرات التجميل ومعارض المفروشات المنزلية والأدوات الكهربائية والإلكترونيات، ومجموعة كبيرة ومتنوعة من المطاعم والمقاهي، هذا ويضم المول صالة عرض سيارات مرسيدس بنز وعدد من المتاجر المتخصصة وفروع المصارف وهايبر ماركت.


أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • فعاليات ابوظبي للاطفال 2018 (1)
  • فعاليات مهرجان الصيف ابوظبي (1)
الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى