الفعالياتمهرجان دبي للتسوق

جوائز سيتي سنتر ديرة في الأسبوع الأخير من مفاجآت صيف دبي

فرصة الفوز بكيلوجرام من الذهب وجوائز فورية عديدة

عين دبي – فعاليات

ضمن الأسبوع الأخير من مفاجآت صيف دبي 2018، يتيح سيتي سنتر ديرة، لزواره فرصة الفوز بكيلوجرام من الذهب وجوائز فورية عديدة.يقدم سيتي سنتر ديرة، الأسبوع الأخير من مفاجآت صيف دبي 2018، مجموعة من العروض والجوائز والتي تتضمن فرصة الفوز بكيلوجرام من الذهب، وذلك حتى 4 أغسطس 2018.

سيتي سنتر ديرة
سيتي سنتر ديرة

هذا ويوفر سيتي سنتر ديرة، خلال مفاجآت صيف دبي 2018، العديد من الفعاليات الترفيهية المرحة وخيارات المطاعم المتنوعة التي تقدّم تشكيلة واسعة من المأكولات من حول العالم.
ومن الآن لغاية 4 أغسطس 2018، يحصل المتسوقون في سيتي سنتر ديرة على قسيمة واحدة مقابل كل 200 درهم غماراتي يتم التسوق بها في أي من متاجره توفر فرصة الدخول في السحب للفوز بكيلوجرام من الذهب.
وإلى جانب كل ذلك، يحصل كل من ينفق 150 درهماً إماراتياً في أيّ من مطاعم ومقاهي سيتي سنتر ديرة على تذاكر مجانية لأبنائه من ماجيك بلانيت تتضمن خمسة ألعاب.
كما يفوز على الفور كل من ينفق 600 درهم إماراتي فأكثر في أي من متاجر الأزياء المختلفة بتذكرة واحدة من ڤوكس سينما.
تجدر الإشارة إلى أنّ يعد سيتي سنتر ديرة أول مركز من نوعه في قطاع التسوق والترفيه في المنطقة ويقع تحت مظلة ماجد الفطيم العقارية ، وهو مجمع متعدد الخدمات افتتح أبوابه في العام 1995، ويستقطب أكثر من 20 مليون زائر سنوياً، مما يجعله واحداً من الوجهات السياحية المتميزة في المنطقة، ويضم سيتي سنتر ديرة 370 متجراً مختلفاً، بما فيها عدد من المتاجر الكبرى مثل كارفور، ودبنهامز، وأيكونيك، وشرف دي جي، وفيرجين ميغاستور، وباريس غاليري، إلى جانب عدد من أعرق متاجر الأزياء والموضة ذات الانتشار الواسع مثل زارا، وفيرإيفر 21، وإتش آند إم، وسبلاش، وماركس آند سبنسر، وأميركيان إيغلز، وتويز آر أص، ومجموعة متنوعة من متاجر الإلكترونيات المرموقة. كما يحتضن المركز فندق بولمان، ومجمع فوكس سينما الذي يضم 11 صالة للعرض، بالإضافة إلى مركز الترفيه العائلي ماجيك بلانيت، وأكثر من 58 مطعم ومقهى ، والنادي الرياضي فيتنس فيرست، وتوفير خدمات خاصة بالسياح ، كما يمتاز باتصاله بمحطة المترو.


أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • جوائز سيتي سنتر (1)
  • فعاليات صيف دبي 2018 (1)
الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى