الفعالياتعيد الأضحى

جوائز عيد الأضحى من مراكز ماجد الفطيم للتسوق

جوائز فورية وهدايا بقيمة تصل إلى 500000 درهم إماراتي

عين دبي – عيد الأضحى 2018

احتفاءً بعيد الأضحى المبارك 2018، أعلنت شركة ماجد الفطيم، عن تقديم جوائز للمتسوقين في مراكز التسوق المجتمعية التابعة لها بدبي، وذلك لغاية ثاني أيام العيد.تقدم كل من سيتي سنتر معيصم وسيتي سنتر الشندغة وماي سيتي سنتر البرشاء، للمتسوقين جوائز فورية وهدايا بقيمة تصل إلى 500000 درهم إماراتي.

جوائز عيد الأضحى من مراكز ماجد الفطيم للتسوق
جوائز عيد الأضحى من مراكز ماجد الفطيم للتسوق

هذا ويتأهل كل من يتسوق بقيمة 200 درهم إماراتي، في كل من سيتي سنتر معيصم وسيتي سنتر الشندغة وماي سيتي سنتر البرشاء لفرصة أن يكون واحداً من خمسين فائزاً سيقومون بتدوير دولاب الحظ للفوز بجوائز فورية وهدايا بقيمة تصل إلى 500.000 درهم.
وستكون هناك ثلاثة سحوبات خلال عطلة عيد الأضحى المبارك، أولها في سيتي سنتر معيصم في اليوم الأول من العيد السعيد.
ولتمكين المتسوقين من قضاء المزيد من الأوقات الممتعة مع أسرهم وأصدقائهم خلال عطلة العيد، أعلنت ماجد الفطيم عن تمديد ساعات العمل في مراكز التسوق الثلاثة في الفترة من 19 إلى 31 أغسطس، إذ تستقبل المتاجر زبائنها من الساعة 10:00 صباحاً حتى منتصف الليل، فيما تستقبل المطاعم مرتاديها من الساعة 10:00 صباحاً حتى الساعة 1:00 صباحاً.
تجدر الإشارة إلى أنّ شركة ماجد الفطيم تأسست عام 1992، وهي شركة مختصة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا، تمتلك وتدير ماجد الفطيم اليوم 23 مركز تسوّق و12 فندقاً وثلاثة مشاريع مدن متكاملة بالإضافة إلى العديد من المشاريع قيد الإنشاء. وتتضمّن مراكز التسوّق التابعة لشركة ماجد الفطيم، مول الإمارات، ومول مصر، ومراكز سيتي سنتر، ومراكز التسوق المجتمعية ماي سيتي سنتر، بالإضافة إلى أربعة مجمّعات تسوّق بالشراكة مع حكومة الشارقة. كما أنّ للشركة امتياز الاستخدام الحصري لاسم كارفور في 38 سوقاً على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا. وتدير ماجد الفطيم أكثر من 230 متجراً في 15 دولة.


أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • فعاليات شركة mtn بعيد الاضحى (1)
الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى