الفعالياتمهرجان دبي للتسوق

جوائز فورية من سيتي سنتر معيصم وسيتي سنتر الشندغة

ضمن فعاليات مفاجآت صيف دبي 2018

عين دبي – فعاليات

أعلن كل من سيتي سنتر معيصم وسيتي سنتر الشندغة، ضمن فعاليات مفاجآت صيف دبي، عن تقديم جوائز فورية للزوار عند تسوقهم بقيمة 200 درهم إماراتي. يقدم كل من سيتي سنتر معيصم وسيتي سنتر الشندغة، لمدة يوم واحد في 24 يوليو وكجزء من فعاليات مفاجآت صيف دبي 2018، بشكل فوري ودون الحاجة للمشاركة في أية فعاليات أو سحوبات خاصة، جوائز فورية للزوار عند تسوقهم بقيمة 200 درهم إماراتي.

سيتي سنتر معيصم
سيتي سنتر معيصم

هذا وسيحصل أول 1000 زائر يتسوق لدى اثنين من متاجر سيتي سنتر معيصم وسيتي سنتر الشندغة فوراً على قيمة مشترياتهم على شكل بطاقات هديتي بقيمة 200 درهم إماراتي كحد أقصى للجائزة.
كما ستتمكن المجمعات السكنية المحيطة بكل من سيتي سنتر معيصم وسيتي سنتر الشندغة، من المشاركة في احتفالية التسوق هذه يوم 24 يوليو 2018، حيث حث المركزان الزوار على القدوم باكراً للاستفادة من العرض الأكبر الذي توفره هذه المراكز في يوم واحد وبقيمة إجمالية تبلغ 400 ألف درهم إماراتي.
هذا وسيتمكن ما يصل إلى 2000 متسوق من التسوق مجاناً كجزء من هذه الفعالية الحصرية التي تنظم بالشراكة مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، كما سيقيم كل من المركزين فعاليات احتفالية لتكريم الفائزين خلال هذا اليوم.
تجدر الإشارة إلى أنّ شركة ماجد الفطيم، تدير وتمتلك 23 مركز تسوّق و12 فندقاً وثلاثة مشاريع مدن متكاملة بالإضافة إلى العديد من المشاريع قيد الإنشاء، وتتضمّن مراكز التسوّق التابعة لشركة ماجد الفطيم، مول الإمارات، ومول مصر، ومراكز سيتي سنتر، ومراكز التسوق المجتمعية ماي سيتي سنتر، بالإضافة إلى أربعة مجمّعات تسوّق بالشراكة مع حكومة الشارقة، كما أنّ للشركة امتياز الاستخدام الحصري لاسم كارفور في 38 سوقاً على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا، وتدير ماجد الفطيم أكثر من 230 متجراً في 15 دولة، كما تدير ماجد الفطيم 322 شاشة سينما في صالات ڤوكس سينما التابعة لها، بالإضافة إلى 34 مركز ترفيه عائلي ماجيك بلانيت في المنطقة، والعديد من المنشآت الترفيهية المبتكرة مثل سكي دبي، أوربي دبي وسكي مصر، وغيرها.


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى