الفعالياتكأس العالم

جوائز فوغو دي تشاو خلال مباريات كأس العالم 2018

فرص للفوز بملبغ 5 آلاف درهم إماراتي

عين دبي – كأس العالم 2018

بمناسبة كأس العالم 2018، أعلن المطعم البرازيلي فوغو دي تشاو، عن عرض مباريات كأس العالم ضمن أجواء حماسية ترافقها فرص عديدة للفوز بملبغ 5 آلاف درهم إماراتي.يقدم البرازيلي المتخصص في تقديم شرائح اللحم المشوي، فوغو دي تشاو، لزواره خلال مباريات كأس العالم المقامة في روسيا، فرصة الفوز بقسيمة سفر تبلغ قيمتها 5 آلاف درهم إماراتي مع كل مباراة يشاهدونها ضمن المطعم.

فوغو دي تشاو
فوغو دي تشاو

هذا وتشتمل قائمة فوغو دي تشاو، على باقة خاصة تضفي نكهة مميزة على متعة المشاهدة ، إذ تتوفر باقة للمأكولات الخفيفة برازيليان بايتس سامبلر مع 5 أكواب من شراب الشعير مقابل 238 درهم إماراتي، وبإمكان الضيوف طلب الكوكتيل البرازيلي كايبيرينيا كخيارٍ بديلٍ عن شراب الشعير مقابل السعر ذاته.
كما ويحظى الضيوف بفرصة دخول السحب لربح قسيمة سفر بقيمة 5 آلاف درهم إماراتي، حيث يتيح فوغو دي تشاو، لزواره فرصةً للفوز مع كل مشاهدةٍ لمباريات كأس العالم، علماً أن الفرص الغير محدودة للفوز تتضاعف مع زيادة عدد المباريات المشاهدة، يذكر أنه تطبق الشروط والأحكام.
يجري سحب فوغو دي تشاو يوم الثلاثاء بتاريخ 17 يوليو عند الساعة 9 مساءً، وسيحصل الفائز على قسيمة سفر بقيمة 5 آلاف درهم إماراتي.
يشار إلى أنّ المطعم الواقع ضمن أبراج سنترال بارك في مركز دبي المالي العالمي، يقدم أطباق الشواء المحضّرة وفق تقنية فن شواء التشوراسكو الأصيل، حيث يقوم الطهاة الماهرون بإعداد شرائح اللحم إلى جانب الطاولة بطريقة حرفية، ما يضمن للضيوف تذوق المأكولات البرازيلية المميزة بطريقة عصرية وفريدة، وذلك قبل التوجّه إلى اللاونج لمشاهدة البث المباشر لمنافسات فرق كرة القدم من روسيا.
للمزيد من المعلومات وحجز أماكن الجلوس أو الطاولات مسبقاً ، يرجى التواصل مع فريق عمل المطعم على الرقم التالي: 8867 343 04

يحدث الآن  دبي أوبرا تمدد فترة عرض مسرحية ذا فانتوم أوف ذا أوبرا بثمانية عروض إضافية
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك