الفعالياتمهرجان دبي للتسوق

جوائز متنوعة خلال مفاجآت صيف دبي 2018

دليل عروض التسوق والسحوبات اليومية

عين دبي – فعاليات

تمنح مفاجآت صيف دبي 2018، المتسوقين الكثير من الفرص لربح جوائز تفوق قيمتها 7 مليون درهم إماراتي.تقدم مفاجآت صيف دبي الكثير من الفرص لربح جوائز قيمة تتنوع بين السيارات والذهب والمجوهرات والمبالغ النقدية.

مول الإمارات
مول الإمارات

هذا ويمكن لكافة المتسوقين في معظم مراكز التسوق خلال حدث المفاجآت الاستفادة من عروض التسوق على مختلف أنواع البضائع والمشاركة في سحوبات يومية على جوائز متنوعة تفوق قيمتها 7 مليون درهم.
فستيفال سيتي مول
يقدم دبي فستيفال سيتي مول للزوار فرص عديدة للفوز، اذ يحصل 33 رابح على قسيمة شراء تبلغ قيمتها ألف درهم كل أسبوع تستخدم في المركز عند انفاقهم 300 درهم في أي محل تجاري، بالإضافة الى سحب على سيارة لكزس NX ذات السبع مقاعد لرابح واحد.
سوق التنين 2
يتيح سوق التنين 2 للمتسوقين كل أسبوع فرصة الدخول في السحب وفوز سيارة دودج رام عند إنفاق 200 درهم في أي مطعم أو محل تجاري في المركز.
سيتي سنتر مردف
يقدم سيتي سنتر مردف أيضاً جائزة قيمة تتمثل في سيارة نيسان باترول عند إنفاق 300 درهم إماراتي في المركز.
ميركاتو
يتيح ميركاتو للمتسوقين ضمن حملة تسوق واربح ، فرصة الفوز بسيارة يوكن دينالي الفاخرة أو برحلة عائلية الى تايلند عند إنفاق 200 درهم إماراتي.
ابن بطوطة مول
أما عند إنفاق 200 درهم ضمن حملة تسوق واربح في ابن بطوطة مول تمنح للزوار فرص ربح قسائم نقدية وجوائز أسبوعية عديدة، بالإضافة الى إمكانية الدخول في السحب على سيارة أودي أي 4 الجديدة التي يعلن عن فائزها في نهاية مفاجآت صيف دبي 2018 .
دبي مارينا مول
ويستطيع زوار دبي مارينا مول الترفيه والربح في نفس الوقت من خلال فعالية مميزة توفر فرصة الفوز بـ 25 ألف درهم عند إنفاق 100 درهم أو أكثر، حيث يحصل الزوار عند إبراز إيصالات الشراء على فرصة دخول غرفة الكرات التي أنشئت خصيصاً للمناسبة ومحاولة العثور على واحدة من 50 كرة ذهبية اللون، وذلك للحصول على منتجات بأسعار مخفضة في المركز بالإضافة الى فرصة الفوز بالجائزة الكبرى.
مول الإمارات
ويمنح مول الإمارات للمتسوقين مبلغاً مذهلاً بقيمة 15 ألف درهماً خلال الستة أسابيع من حدث المفاجآت وفرصة الدخول في السحب عند إنفاق 650 درهم لنيل الجائزة، في حين يحصل كل من ينفق أكثر من ألف درهم خلال مفاجآت صيف دبي على خدمة توصيل مجانية، يمكن طلبها في مكتب كبار الشخصيات بالمركز.
ذا أوتلت فيليدج
هذا وتقيم ذا أوتلت فيليدج حملة تسوق واربح التي توفر لفائز واحد كلّ أسبوع تشكيلة مختارة من الجوائز طوال مفاجآت صيف دبي، ومنها الإقامة لشخصين ولمدة عطلتين لنهاية الأسبوع في فندق لابيتا في منتجع دبي باركس آند ريزورتس، وأربعة تذاكر دخول سنوية إلى منتزهات ألعاب موشنجيت وبوليوود باركس، وجوائز بقيمة 20 ألف درهم يمكن استخدامها في أنحاء الوجهة، وذلك عند إنفاق 200 درهم كحد أدنى في المول.
لامير
وتتيح وجهة لامير أيضاً عبر حملة تسوق واربح للمتسوقين عند إنفاقهم 250 درهماً على بطاقة امسح واربح، التي توفر فرصة الفوز بجوائز تشمل: 100 تذكرة للعائلات لدخول منتزه لاجونا المائي خلال موسم مفاجآت صيف دبي، بالإضافة إلى خصومات من منافذ التجزئة والمطاعم المشاركة.
دبي مول
يقدم دبي مول للمتسوقين جوائز شيقة حيث سيحصل ستة متسوقين من خلال سحب اسبوعياً على مئة ألف ميل من برنامج طيران الإمارات سكاي واردز، ويحصل فائز محظوظ واحد في نهاية مفاجآت صيف دبي على الجائزة الكبرى التي تقدر بـ مليون ميل من برنامج طيران الإمارات سكاي واردز، وذلك عند إنفاق ما قيمته 100 درهم أو أكثر في أي متجر بالمركز، ويجب على الراغبين بالمشاركة في السحب القيام بتحميل تطبيق دبي مول للأجهزة المتحركة والتسجيل ومسح كل فاتورة تصل قيمتها إلى 100 درهم أو أكثر.
مجموعة مراكز التسوق في دبي
تستضيف مجموعة مراكز التسوق في دبي سحوبات تسوق واربح سيارة الأحلام التي تقدم للمتسوقين فرصة ربح واحدة من ستة سيارات فخمة، وذلك من خلال التسوق بقيمة 200 درهم في أي من مراكز التسوق المشاركة، حيث يمكن تقديم إيصالات التسوق إلى مكتب خدمة العملاء للحصول على تذكرة السحب الأسبوعية التي تتيح لهم فرصة الفور بسيارة إنفينيتي Q50 ، هذا وتقام السحوبات كل يوم سبت في مراكز التسوق المشاركة.
مجموعة دبي للذهب والمجوهرات
تقدم المتاجر المشاركة التي تندرج تحت مجموعة دبي للذهب والمجوهرات العديد من الخصومات والعروض لمدة شهر كامل ابتداءً من الثامن من يونيو حتى الثامن من يوليو. اذ يقدم متجر الليالي للمجوهرات مجموعة من العروض، بالإضافة الى الحصول على خاتم مجاني بقيمة 1900 درهم عند إنفاق أكثر من 10 ألف درهم على مجموعة تيسيتوار، أو عند إنفاق أكثر من 20 ألف درهم على مجموعة جوا دو فيفر.
كما يحظى محبو المجوهرات على خصم الى 1،100 درهم على أساور الألماس وخصم يصل حتى 3500 درهم على خواتم 10 قراط. ويوفر متجر مالابار للألماس والساعات فرصة الحصول على قطع ذهبية تبلغ 3 ألف درهم عند شراء أي قيمة من الألماس، بينما يحصل زوار متجر الملكي للمجوهرات على ساعة يد عند شراء ما قيمته ألف درهم كحد أدنى على الذهب أو المجوهرات.


أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • جوائز مهرجان صيف دبي 2018 (1)
الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق