سياحة خارجية

جولات سياحية بالهيلوكوبتر في سماء لوزان

شركة هيلي لوزان لخدمات الهيلوكوبتر

عين دبي – وجهات خارجية

أعلنت شركة هيلي لوزان لخدمات الهيلوكوبتر، عن تنظيم جولات سياحية في أجواء لوزان السويسرية.بدأت شركة هيلي لوزان لخدمات الهيلوكوبتر بتنظيم جولات سياحية في سماء هذه المدينة الأوروبية، حيث أصبح بإمكان السياح الذين يقصدون لوزان، استكشاف هذه المدينة ومناظرها من الأجواء.

مدينة لوزان السويسرية
مدينة لوزان السويسرية

وتمثل هذه الجولات الجوية من شركة هيلي لوزان لخدمات الهيلوكوبتر، فرصة لمشاهدة طبيعة لوزان التي تجمع ما بين جمال البحيرات والجبال والمناظر البانورامية.
كما تمكن هذه الخدمة من شركة هيلي لوزان لخدمات الهيلوكوبتر، السياح من الوصول إلى المنتجعات الجبلية، والمطاعم الواقعة على ارتفاعات شاهقة، وتمنحهم دروساً حول كيفية قيادة الطائرات.
هذا وتعتبر هذه التجربة من شركة هيلي لوزان لخدمات الهيلوكوبتر، عبارة عن جولات سياحية على متن طائرات الهيلوكوبتر تحلق بالمسافرين في أجواء الأماكن السياحية الشهيرة والمناطق الأقل اكتظاظاً بالسكان.
يذكر أن شركة هيلي لوزان تأسست عام 2008، ومن ذلك الحين وهي مستمرة بالنمو ومنح عملائها العديد من الخدمات المميزة والتي تشمل الجولات السياحية الجوية، والتنقلات الجوية ، والخدمات والمصممة خصيصاً في سويسرا بشكل خاص وفي أوروبا بشكل عام، والتي تمكن الضيوف من استكشاف طبيعتها بزاوية 360 درجة ، كما توفر جولات طيران خاصة برجال الأعمال ، وتنقلات جوية خاصة بكبار الشخصيات.
تجدر الإشارة إلى أنّ مدينة لوزان تعتبر من المدن الشهيرة في سويسرا، وهي تبعد عن جنيف مسافه 60 كلم تقريبا ، كما ويوجد بمدينة لوزان المتحف الأوليمبي وحديقة الحيوانات، و في منطقة أوشي في وسط لوزان على ضفاف البحيرة يوجد فنادق ومطاعم ومناطق للجلوس، هذا وتُعدّ مدينة لوزان، ثاني أكبر مدينة سويسرية تقع على ضفاف بحيرة جنيف، حيث تجمع بين دينامكية المدينة التجارية مع موقعها المهم كمنتجع سياحي.


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق