عجمان

افتتاح فندق ويندام جاردن كورنيش عجمان

أول فنادق ويندام جاردن في الإمارات

عين عجمان – فنادق

احتفلت آر للفنادق، بافتتاح فندق ويندام جاردن كورنيش عجمان، الذي يعتبر أول فنادق ويندام جاردن في دولة الإمارات العربية المتحدة.


بحضور صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، وسمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، وسمو الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط، رئيس مجلس إدارة شركة آر القابضة، تم افتتاح فندق ويندام جاردن كورنيش عجمان.

يضم فندق ويندام جاردن كورنيش عجمان، 179 جناحاً وغرفة جميعها مُواجِهةٌ للشاطئ بإطلالةً على الخليج العربي، ويحتوي الفندق أيضاً على رُدهةٍ فخمة في الدور العُلوي، ومرافق ترفيهية من الطراز الأول تتضمن نادي صحي حديث، ونادي لياقة بدنية، ومسبح خارجي مع جاكوزي، ونادي للأطفال.

حاكم عجمان يفتتح أول فنادق ويندام جاردن في الدولة
حاكم عجمان يفتتح أول فنادق ويندام جاردن في الدولة

هذا ويتيح  فندق ويندام جاردن كورنيش عجمان، خيارات متعددة لتناول الطعام من ضمنها مطعم سيسكيب المتخصص بالمأكولات البحرية، ومطعم غورميه جاردن الذي يفتح أبوابه طوال اليوم، ومطعم ويفز بوول بار الذي يطل على المسبح، ومقهى آر كافيه في رواق الفندق.

كما يمتلك فندق ويندام جاردن كورنيش عجمان، المفتتح حديثاُ في عجمان، جميع المواصفات اللازمة لاستقطاب النزلاء القادمين للسياحة وقضاء العطلات أو تنفيذ المشاريع أو الأعمال، حيث يتمتع بإطلالةٍ خلابة وخصائص متميزة في الغرف والأجنحة، فضلاً عن المرافق الحديثة والوِجهات المتميزة لتناول الطعام.

يذكر أنّ يزداد أعداد الزائرين لإمارة عجمان بشكل متسارع، الأمر الذي دفع مجموعة فنادق آر لترسيخ وجودها في الإمارة من خلال افتتاح فندق ويندام جاردن كورنيش عجمان، ويعتبر فندق ويندام جاردن كورنيش عجمان سابع فنادق مجموعة آر في دولة الإمارات العربية المتحدة، التي تضم بالإضافة إلى الفندق الجديد، فندق وأجنحة رمادا عجمان، وفندق رمادا بيتش عجمان، وفندق رمادا داون تاون دبي، وفندق وأجنحة هوثورن من ويندهام ، وفندق إيبيس ستايلز جميرا، وذا ريتريت بالم دبي إم غاليري من سوفيتيل، مما يعزز مركزها كمجموعة الفنادق الرائدة في الإمارات الشمالية للدولة.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى