أبوظبي

حديقة الإمارات للحيوانات تحتفل بيوم الطفل الإماراتي

فعالية خاصة بأبناء نزلاء المؤسسات الإصلاحية والعقابية

عين أبوظبي – مطاعم ومقاهي

نظمت حديقة الإمارات للحيوانات بالتعاون مع صندوق الفرج ومؤسسة الامارات للمواصلات الإمارات فعالية خاصة بأبناء نزلاء المؤسسات الإصلاحية والعقابية وذلك احتفاءً بيوم الطفل الإماراتي .

وقد تمكنت الحديقة من إستضافة 174 طفل مع أمهاتهم وقدمت لهم العديد من الفعاليات الترفيهية مثل طرق الطبول الرقص الشعبي، إلى جانب الأنشطة التعليمية والجولات الممتعة في شتى الممالك الحيوانية المتوفرة في الحديقة في تجربة متكاملة تحاكي طبيعة الحياة البرية.

للمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل عبر البريد الإلكتروني [email protected] أو عبر الرقم 97125010000+

حديقة الإمارات للحيوانات تحتفل بيوم الطفل الإماراتي
يوم الطفل الإماراتي , حديقة الإمارات للحيوانات

يعتبر منتجع وحديقة الإمارات للحيوانات احد ابرز المعالم الترفيهية في ابوظبي وقد تأسس في عام 2008 كأول حديقة حيوان خاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة بالعاصمة أبوظبي، و تعتبر حاليا موطناً للعديد من الحيوانات البرية، وتضم الكثير من المعالم السياحية والأنشطة التفاعلية.

يحدث الآن  فندق باب القصر أبوظبي ينظم خيمة التسامح الرمضانية 2019

ويقدم المنتجع لجميع ضيوفه وزواره تجربة التعرّف على عالم الحيوانات عن كثب من خلال تجارب فريدة .

اليوم العالمي للطفل الإماراتي يُحتفل به خلال 15 مارس و يأتي بالتزامن مع اعتماد قانون وديمة للطفل في 15 مارس 2016، للتأكيد على رؤية الدولة وحرصها على تنشئة أجيال المستقبل، وتذليل كل الصعوبات التي تحول دون تنشئتهم التنشئة السليمة التي تؤهلهم ليكونوا أفراداً صالحين وفعالين في المجتمع  .

وهذا اليوم هو عبارة عن مبادرة من سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، ضمن الاستراتيجية الوطنية للأمومة والطفولة 2017 – 2020، بهدف توعية فئات المجتمع الإماراتي والمقيمين كافة بحقوق الطفل وأهميته في مجال الأسرة والمجتمع، ومن خلال تحفيز المؤسسات الحكومية والمؤسسات الخاصة ومؤسسات المجتمع المدني والأفراد لتعزيز دورها في تحقيق التنمية وتنفيذ الخطط والبرامج الوطنية.

يحدث الآن  مطعم ولاونج روبيرتوز أبوظبي يقدم تجربة إفطار وغذاء جديدة

 

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك