المطاعم والمقاهيمطاعم وجبات سريعة

حسم بنصف القيمة من مطعم 800 بيتزا

على طلبات البيتزا التي تتجاوز قيمتها 50 درهم

عين دبي – مطاعم ومقاهي

أعلن مطعم 800 بيتزا، عن إطلاق عرض خاص لمدة يوم واحد يتضمن حسم بنسبة 50% على طلبات البيتزا التي تتجاوز قيمتها 50 درهم إماراتي.احتفاءً بمناسبة مرور 11 سنة على انطلاق علامة 800 بيتزا منذ عام 2007. أطلقت العلامة عملية تجديد شاملة لصورتها بدءاً من الشعار الرئيسي وصولاً إلى قائمة الطعام وعبوات البيتزا.

أول بيتزا نباتية من 800 بيتزا
أول بيتزا نباتية من 800 بيتزا

وفي عرض 800 بيتزا ، يحظى أول 20 عميل في دبي على حسومات تبلغ 50% على طلبات البيتزا التي تتجاوز قيمتها 50 درهم إماراتي، وذلك في يوم الأربعاء الموافق لتاريخ 26 سبتمبر 2018 فقط.
هذا وتقدم 800 بيتزا، قائمة من أًصناف البيتزا الرومانية الأصيلة التي تتميز بطبقتها الرقيقة المقرمشة، بما فيها بيتزا كلاسيكية بالكمأة (59 درهم إماراتي) المزينة بالكمأة السوداء المبشورة فوق طبقة من جبنة موزاريلا وجبنة بارميزان المبشورة مع الفلفل الأسود المطحون ، إلى جانب بيتزا مرجريتا كون بوفالا الكلاسيكية (59 درهم إماراتي) ، والتي يُشار إليها باسم ملكة عالم البيتزا ، وهي محضرة من جبنة موزاريلا الجاموس تحديداً وصلصة الطماطم مع الريحان وزيت الزيتون.
وتتكون الإضافة الأحدث إلى القائمة البيتزا النباتية الكلاسيكية (46 درهم إماراتي) من الفلفل الحلو المشوي بالفرن مع البصل الأحمر والزيتون الأسود والبركولي والذرة ، تعلوها طبقة من صلصة الطماطم والجبن النباتي.
كما تقدم علامة 800 بيتزا ، مجموعة من أصناف الباستا، علاوةً على خدمة التوصيل المنزلي.
هذا وكانت العلامة قد أثرت مؤخراً قائمة الطعام بخيار البيتزا النباتية، لتلّبي بذلك رغبات جميع روادها من محبي الأنظمة الصحية المحددة.
المعلومات:
العرض: حسم بقيمة 50% على طلبات التوصيل الخارجي التي تتجاوز قيمتها 50 درهم إماراتي، وذلك في يوم الأربعاء الموافق لتاريخ 26 سبتمبر 2018.
لا يتطلب الأمر إلا الاتصال وطلب البيتزا الرقيقة والمقرمشة للاستفادة من الحسم (يتوفر العرض في دبي فقط)
للاتصال : 74992-800


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى