المطاعم والمقاهيمطاعم اسيوية

حسومات استناداً إلى درجات الحرارة من بيور سكاي لاونج

احتفاءً باليوم الوطني لكلٍ من إندونيسيا وماليزيا وسنغافورة

عين دبي – مطاعم

أعلن بيور سكاي لاونج، عن إطلاق عرضه المتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة في دبي.احتفاءً باليوم الوطني لكلٍ من إندونيسيا وماليزيا وسنغافورة، يوفر مطعم بيور سكاي لاونج في فندق هيلتون دبي الممشى، تشكيلة من الأطباق المتنوعة، بالإضافة إلى حسوماتٍ استناداً إلى درجات الحرارة المسجلة عند إصدار الفاتورة.

بيور سكاي لاونج
بيور سكاي لاونج

حيث أنه إذا بلغت درجات الحرارة خارج المطعم 45 درجة، سيحظى الضيوف بحسمٍ قدره 45% على قيمة الفاتورة.
ويسري هذا العرض على أطباق الطعام التي يعود أصلها إلى إحدى البلدان الثلاثة التي تحتفل بيومها الوطني، وما على الضيوف سوى إظهار لقطات الشاشة المأخوذة عن تطبيق Google Weather عند استلام الفاتورة.
يذكر أنه يصادف اليوم الوطني لجمهورية سنغافورة في 9 أغسطس، يليه اليوم الوطني لإندونيسيا في 17 أغسطس، فيما تحتفل ماليزيا بيومها الوطني في 31 أغسطس.
وبهذه المناسبة، سيقوم شيف المطعم بتحضير باقة من الأطباق التقليدية بما فيها، سلطة جادو-جادو الطبق الإندونيسي المعروق، وشار كواي تيو من المطبخ الماليزي، بالإضافة إلى طبق جذور اللوتس المطهوة على الطريقة السنغافورية.
تجدر الإشارة إلى أنّ مطعم بيور سكاي لاونج، في الطابق 35 من هيلتون دبي الممشى، ويمكن لزوّار بيور سكاي لاونج، الاستمتاع بجلسات على الترّاس مع مشروبهم أو مع وجبة من المطبخ الآسيوي.
لمزيد من المعلومات أو إجراء الحجوزات، يُرجى التواصل عبر الرقم التالي: 97143747888+.


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى