سياحة خارجية

حضانة الأفق الدولية للأطفال في الموج مسقط

بيئة تعليمية متعددة الثقافات

عين دبي – وجهات خارجية

توفر حضانة الأفق الدولية للأطفال في الموج مسقط، مع بداية العام الدراسي، أجواء تعليمية مناسبة للأطفال، ضمن بيئة تعليمية متعددة الثقافات.تتمتع حضانة الأفق الدولية للأطفال بمرافق ذات معايير عالمية، لتضمن تقديم خدمات رعاية أطفال الأسر المقيمة في الموج مسقط، ليطمئن الأهل على سلامة أطفالهم ومسيرة تعلمهم وتطورهم.

حضانة الأفق الدولية للأطفال في الموج مسقط
حضانة الأفق الدولية للأطفال في الموج مسقط

وتضم الحضانة حالياً 130 طفلاً من 15 جنسية مختلفة منهم 60 طفل جديد إلتحقوا بها هذا العام، حيث بإمكان الحضانة إستقطاب 175 طفل كطاقة إستيعابية كاملة.
ولأنه من الصعب على الآباء والأمهات أن يبتعدوا عن أطفالهم لفترات زمنية طويلة، تقدّم الحضانة برامج الإعداد للمدرسة ودروس تعليم اللغة العربية والنوادي التعليمية في فترة ما بعد الظهر إلى جانب ورش العمل المخصصة لأولياء الأمور، حيث تعمل الحضانة لساعات مطوّلة بأوقات مرنة لتناسب جدول أولياء الأمور.
يذكر أن حضانة الأفق الدولية للأطفال هي الخيار المفضل للأسر المقيمة في مجتمع الموج مسقط منذ إنشائها في عام 2014، حيث تستقبل الأطفال من عمر 6 أشهر إلى 4 سنوات، وتتبع إطار المرحلة التأسيسية للسنوات الأولى تحت إشراف وزارة التنمية الاجتماعية في السلطنة.
هذا وتسعى حضانة الأفق الدولية للأطفال، من خلال التعاون مع الأسر المقيمة في المجتمع، للحرص على تحقيق لكل طفل كافة إمكاناته بحيث ينمو كطفل مميّز .
تجدر الإشارة إلى أنّ مشروع الموج مسقط، يمتد على مسافة ستة كيلومترات على طول شاطئ مسقط الرائع، ويضم في مجمَّعه السياحي المتكامل العديد من الوحدات السكنية الفاخرة كالفلل والمنازل المدمجة والشقق ومجموعة من منافذ البيع بالتجزئة والمطاعم والوحدات التجارية. كما يضم مشروع الموج، مسقط ملعب الموج للجولف ذو الحفر الثماني عشرة بمواصفاتٍ عالمية من تصميم أسطورة الجولف العالمي جريج نورمان، إضافة إلى مرسى الموج الذي يحتوي على 400 مرفأ، وهو أكبر مرسى خاص في السلطنة. كما ضمّ المشروع مؤخراً إضافة جديدة مفعمة بالحياة تتمثّل في ممشى الموج، ليقدم العديد من المزايا في أكثر من 70 وحدة تجارية ويشكّل القلب التجاري والترفيهي النابض للمشروع. كما أطلق الموج مسقط مؤخراً أول ميدان عام في مسقط، وهو المرسى بلازا، ليكون وجهة للترفيه والتجمع للسكان والزوار، وساحة تشهد العروض الحية والفعاليات المجتمعية.


أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • حضانة الأفق العالمية (2)
  • حضانه اروبا العالميه الشارقه (2)
  • أماكن مناسبة لرحلات اطفال الحضانة (1)
  • حضانة الاطفال الدوليه (1)
  • حضانة الافق في الموج مسقط (1)
  • حضانة في الموج مسقط (1)
  • مشروع حضانه في مسقط (1)
  • نوادي للاطفال في مسقط (1)
الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق