أبوظبي

حفلة الدي جيه كاميليو فرانكو في بودا بار بيتش أبوظبي

بتاريخ 25 أكتوبر 2018

عين أبوظبي – حفلات

أعلن نادي بودا بار بيتش في منتجع سانت ريجيس السعديات، عن إقامة أمسية ترفيهية يُحيها الدي جيه العالمي كاميليو فرانكو.تقام في 25 أكتوبر 2018، أمسية ترفيهية يُحيها الدي جيه العالمي كاميليو فرانكو في بودا بار بيتش بأبوظبي، في أجواء خيالية من الديكورات المُتميّزة بجلساتها البوهيمية الأصيلة.

الدي جيه كاميليو فرانكو
الدي جيه كاميليو فرانكو

هذا ويتّجه فرانكو كاميليو من مقرّ إقامته في إبيزا يوم 25 أكتوبر مباشرة إلى بودا-بار بيتش في أبوظبي، لإحياء أكبر حفل ترفيهي حصري لضيوف وزوار منتجع سانت ريجيس السعديات.
وكاميلو فرانكو هو الدي جيه المقيم في Space Ibiza و Ibiza Calling ، والذي يتمّ الاعتماد عليه في كافة جولاتهما العالمية.
يُثير صوته ومهاراته المزاجية جنون رقص لا يمكن إيقافه في كل مكان يحلّ فيه. والدليل على ذلك اعتماده باستمرار في جميع احتفالات المهرجانات الرئيسية، مثل اختياره للمشاركة في مهرجان Ultra Music لمدة سنتين على التوالي.
كما حقّقت إنتاجاته المحلية والتكنولوجية نجاحاً كبيراً ومُتميّزاً، ويدلّ على ذلك شعبية مجموعته I Got، التي وصلت إلى أعلى المراتب في قائمة أفضل 100 Beatport العامة.
تجدر الإشارة إلى أنّ منتجع سانت ريجيس السعديات، يتكون من 376 غرفة، تتضمن شرفات خاصة تمنح الضيوف إطلالة بانورامية خلابة على مياه الخليج العربي الزرقاء المتلألئة، وملاعب الغولف الرائعة وحدائق المنتجع الغناء، بمساحات متفاوتة منها الحميمي ومنها الملكي. فهنالك غرف بمساحة 55 متر مربع مع بلكونة بمساحة 10متر مربع، وأجنحة ملكية فاخرة بمساحة 2000 متر مربع، تتكون من طابقين، وتشمل خمسة غرف نوم وبركة سباحة خاصة، وشرفة واسعة مطلة على المحيط، كما يتضمن المنتجع العديد من المرافق المتميزة والتي تشمل، إيريديوم سبا، ونادي ساند كسل للأطفال، وملاعب التنس والسكواش الواسعة، بالإضافة إلى نادي سانت ريجيس الرياضي الممتد على مساحة 3500 متر مربع، كما يضم المنتجع ما لا يقل عن خمسة مطاعم وبارات، كمطعم 55&5th ، ومطعم ذا غريل الذي يتضمن غرفة طعام خاصة و فينو لاونج الذي يضم أكثر من 2000 نوع من المشروبات، ومطعم Oléa، ومطعم سونتايا ، علاوةً على منهاتن لاونج وغرفة الرسم الفسيحة بقاعاتها المفتوحة ومقاعدها المريحة، وبودا بار بيتش أبوظبي.
للحجوزات، يرجى التواصل على خدمة الواتس أب: 6213583 050
ولمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على الرقم: 8888 498 02


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق