أبوظبي

حفلة السيدات لقتال الوسائد من باونس أبوظبي

يوم الأربعاء 19 سبتمبر 2018

عين أبوظبي – وجهات

أعلن باونس أبوظبي، عن استضافة حفلة لقتال الوسائد والبيجاما للسيدات فقط، وذلك في يوم الأربعاء 19 سبتمبر 2018.يقدم باونس أبوظبي، ليلة السيدات هذا الأربعاء مع لمسة مختلفة باستضافة حفلة بيجاما يوم الأربعاء 19 سبتمبر في مارينا مول من الساعة 6.30 مساءً وحتى 10.30 ليلاً.

باونس أبوظبي
باونس أبوظبي

مع التأكيد على الخصوصية التامة للسيدات حيث يتم إسدال 200 متر من الستائر السوداء حول المكان بأكمله مع حضور طاقم عمل مؤلف من السيدات فقط.
وستتضمن ليلة السيدات بنسختها الجديدة معارك بالوسائد، وألعاب خفيفة تناسب الجميع، كالبحث عن الكنز وألعاب ما قبل النوم بالإضافة إلى موسيقى DJ طوال الحفلة وأنشطة ومسابقات ممتعة أخرى تضيف المزيد من الإثارة والمتعة لجميع الضيوف من كل الأعمار.
يذكر أنه يمنع وجود الرجال نهائياً، فيمكنك جمع صديقاتك ، وارتداء البيجاما المفضلة لديك والتوجه إلى باونس مارينا مول، .وذلك يوم الأربعاء 19 سبتمبر، من الساعة 6:30 مساءً وحتى 10:30 ليلاً.
سعر التذكرة 105 درهم للشخص الواحد تتضمن ساعة كاملة من المتعة والدخول إلى صالة إكس بارك الجديدة الخاصة بمحاربي النينجا.
التاريخ والوقت: الأربعاء، 19 سبتمبر من الساعة 6:30 مساءً إلى 10:30 ليلاً
المكان: باونس، مارينا مول أبوظبي
سعر التذكرة: 105 دراهم لمدة ساعة تشمل إكس بارك
تجدر الإشارة إلى أنّ باونس إنك، تدير 26 صالة للقفز الحر في 9 دول حول العالم، وتمتلك باونس الشرق الأوسط أكبر منصات ترامبولين بالمنطقة وتتوزع صالاتها بكل من دبي، أبوظبي، العين، جدة، والدوحة، وتحتضن كل صالة تحت ظلها أكثر من 80 منصة ترامبولين متصلة، إذ يمكن لهواة هذه الرياضة القفز والتحليق في الهواء لملامسة الحائط والارتداد مرة أخرى، كما توفر الصالة أيضاً مكاناً للجري الحر، وأكاديمية للطيران، ولعبة بيغ باغ، وذا وول (الحائط)، كما أن الترامبولين تناسب كافة هواة هذه الرياضة على اختلاف أعمارهم وقدراتهم البدنية من المبتدئين وإلى المحترفين.


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى