الوجهاتوجهات ترفيهية ومتاحف

حفلة خاصة بالطلاب من منتزه لاجونا المائي

للأعمار ما بين 13 و18 عاماً

عين دبي – وجهات

أعلن منتزه لاجونا المائي، بمناسبة انتهاء العام الدراسي وبدء العطلة المدرسية في موسم الصيف، عن تنظيم حفلة لطلاب المدارس في الإمارات.ينظم منتزه لاجونا المائي، حفلة حصرية بالطلاب الذين تتراوح أعمارهم بين 13 و18 عاماً، وذلك في يوم الجمعة 29 يونيو 2018.

حفلة خاصة بالطلاب من منتزه لاجونا المائي
حفلة خاصة بالطلاب من منتزه لاجونا المائي

هذا وتنطلق فعاليات الاحتفال يوم الجمعة عند الساعة 6:00 مساءً وتستمر لغاية الساعة 10:00 مساءً في المنتزه المائي الجديد في لا مير، حيث يمكن للطلاب الاستمتاع بألعاب الانزلاق المتنوعة التي يضمها المنتزه، والمشاركة في مجموعة متنوعة من المسابقات للفوز بعدة جوائز، على أنغام أحدث الأغاني التي يقدمها الدي جاي مارتن أفاري.
كما يمكن للطلاب حجز تذاكر مسبقاً للمشاركة باحتفال انطلاق العطلة الصيفية، وذلك مقابل 99 درهماً إماراتياً، تتضمن رسوم دخول منطقة الاحتفال بالإضافة إلى وجبة.
هذا وتتوفر تذاكر حضور الحدث عند البوابة في اليوم ذاته مقابل 130 درهماً إماراتياً، كما سيتلقى جميع الحضور من الطلاب قسيمة شرائية مجانية من هب زيرو في سيتي ووك.
يذكر أنّ هذا الحدث الذي ينظمه منتزه لاجونا المائي، يتيح أمسية احتفالية حصرية بالطلاب الذين تتراوح أعمارهم بين 13 و18 عاماً يستقبلون من خلالها موسم الصيف ضمن موقع مميز في المنتزه عند بركة السباحة المميزة بإطلالتها على مياه الخليج العربي.
تجدر الإشارة إلى أنّ لا مير، يمتد على مساحة 13.4 مليون قدم مربعة، ويضم الموقع ما يزيد على 130 موقعاً تجارياً تشمل محلات تجزئة ومقاهي ومطاعم، كما يوفر العديد من الأنشطة الشاطئية على امتداد الممشى المطل على الواجهة البحرية للخليج العربي من جهة ودوان تاون دبي من الجهة المقابلة، وفي قلب لا مير يقع لاجونا ووتر بارك المنتزه المائي والوجهة الترفيهية الأحدث، ويعد لاجونا ووتر بارك، إلى جانب الوجهات السياحية المنتظر افتتاحها في لا مير مثل سينما روكسي، وجهة مناسبة للفعاليات الاجتماعية لما توفره من متعة وترفيه للجميع سواء كان الهدف من الزيارة تذوق الأطباق أو الاستمتاع بالألعاب والفعاليات أو الاسترخاء ضمن أجواء مميزة.


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق