الحفلاتالفعاليات

حفلة فُل مون وايت في فندق شانغريلا دبي

يوم الجمعة 21 ديسمبر 2018

عين دبي – فعاليات

أترغبون بقضاء الوقت تحت ضوء القمر المكتمل والاحتفال بحلول موعد الانقلاب الشتوي ؟! إذاً دعونا نتعرف على حفلة فُل مون وايت في فندق شانغريلا دبي.تقام حفلة فُل مون وايت في يوم الجمعة 21 ديسمبر 2018، احتفالاً بحلول موعد الانقلاب الشتوي، وذلك في صالة آي كاندي ألترا لاونج بفندق شانغريلا دبي.

فندق شانغريلا دبي
فندق شانغريلا دبي

وسيعزف خلال حفلة فُل مون وايت في صالة آي كاندي ألترا لاونج بفندق شانغريلا دبي، ساكسوكيد على آلة الساكسفون ، لتمتزج ألحانه مع توليفات منسق الأغاني المقيم ، وذلك لجعل الأجواء ذات إيقاعات راقصة.


ساكسوكيد
ساكسوكيد

هذا وسيحصل ضيوف حفلة فُل مون وايت في صالة آي كاندي ألترا لاونج، الذين يرتدون اللون الأبيض ، على فرصة تناول المقبلات مجاناً من الساعة 8:30 مساءً حتى الساعة 10 ليلاً ، فضلاً عن احتساء مشروب ترحيبي .
كما سيحظى الزوار بفرصةٍ للفوز بإقامة لشخصين لمدة ليلة واحدة في فندق شانغريلا دبي، متضمنةً وجبتي فطور وعشاء في مطعم هوي آن، وذلك بالتقاط صور تذكارية في صالة آي كاندي ألترا لاونج خلال حفلة ساكسوكيد، التي ستسمر من 20 ديسمبر 2018 ولغاية 6 يناير 2019.
كما ستشهد حفلة فُل مون وايت في صالة آي كاندي ألترا لاونج بفندق شانغريلا دبي ، توزيع جوائز لأفضل إطلالة ملابس على الزوار.
الفعالية : حفلة فُل مون وايت .
الحدث : احتفالاً بحلول موعد الانقلاب الشتوي .
أجواء الفعالية : موسيقية راقصة من ساكسوكيد ومنسق الأغاني المقيم .
تاريخ الحفل : يوم الجمعة 21 ديسمبر 2018 .
توقيت الحفل : من الساعة 8:30 مساءً حتى الساعة 2 بعد منتصف الليل .
مكان الحفل : صالة آي كاندي ألترا لاونج، فندق شانغريلا دبي، دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة .
لمزيدٍ من المعلومات حول حفلة فُل مون وايت في صالة آي كاندي ألترا لاونج بفندق شانغريلا دبي، يرجى الاتصال على الرقم التالي : 00971044052703

يحدث الآن  فندق جرايتون يعلن عن عروضه لعيد الأضحى 2019
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/archives/tag/حفلات-دبي (1)
الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى