أبوظبي

حفلة مهرجان الخريف من باونس أبوظبي مارينا مول

للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 5 إلى 14 عاماً

عين أبوظبي – فعاليات

تستضيف باونس أبوظبي مارينا مول، حفلة مهرجان الخريف التي تضم مفاجآت خاصة للأطفال، وذلك في مساء يوم الخميس 1 نوفمبر 2018.تقيم باونس أبوظبي مارينا مول، أمسية خاصة للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 5 إلى 14 عاماً، تتضمن عوالم من الغموض والمرح على وقع الأنغام الموسيقية، حيث يمكنهم القفز الحر واستعراض مهاراتهم مع فرص الفوز بهدايا متنوعة.

باونس أبوظبي
باونس أبوظبي

هذا ويتضمن حفل موسم الخريف مجموعة من الألعاب الترفيهية، كلعبة البينغو وسباق تناول الدونات ولعبة إطعام الدمية المتحركة، ولعبة تشكيل البالونات، بالإضافة إلى الرسم على الوجه مع فريق باونس ليتشابه شكل وزي الأطفال مع فريق المحترفين في باونس.
كما تستضيف صالة باونس في مارينا مول أبوظبي مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأنشطة الترفيهية، وتحتضن تحت سقفها منطقة سلام دانك الخاصة بكرة السلة ومنطقة للقفز الحر وأخرى للعبة الدودج بول.
هذا وتستقبل صالة باونس أبوظبي محبي القفز من كافة الفئات العمرية، حيث توفر لزوارها محطة ترفيهية مكيفة للعب والقفز والرقص بحرية مطلقة دون التعرض لحرارة الطقس.
كما تتاح لمحاربي النينجا إمكانية الدخول إلى صالة إكس بارك، التي توفر لعشاق القفز الحر لوناً جديداً من ألوان المغامرات والتحديات، وتفتح فرصاً جديدة للتنافس في ملعب رياضي ذو تصميم يحاكي الطراز الحر بجميع أركانه وعقباته الصعبة، والتي تم افتتاحها مؤخراً.
التاريخ: الخميس الموافق 1 نوفمبر 2018
الوقت: 4 عصراً – 8 مساءً
المكان: باونس أبوظبي، مارينا مول أبوظبي
السعر: 85 درهم إماراتي لمدة ساعة من القفز
الفئة العمرية: 5 – 14 عاماً.
تجدر الإشارة إلى أنّ باونس إنك، تدير 26 صالة للقفز الحر في 9 دول حول العالم، وتمتلك باونس الشرق الأوسط أكبر منصات ترامبولين بالمنطقة وتتوزع صالاتها بكل من دبي، أبوظبي، العين، جدة، والدوحة، كما تحتضن كل صالة تحت ظلها أكثر من 80 منصة ترامبولين متصلة.


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق