الفعاليات

حفل أوركسترا ذا وورلد دوكتورز في دبي

حفلات سلسلة موسيقى في الاستوديو 2018

عين دبي – حفلات 

تستضيف إمارة دبي حفلا موسيقياً تحييه أوركسترا ذا وورلد دوكتورز the world doctors orchestra في دبي أوبرا على مدار يوم واحد , حيث سيقدمون معزوفة بوزيتيف سبيريت التي ألّفها جوناثان باريت، وهي مُستوحاة من قصيدة لسموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.

تم تأسيس أوركسترا ذا وورلد دوكتورز the world doctors orchestra عام 2007، وهي تتألف من أكثر من 100 طبيب من 50 بلد حول العالم، حيث قام الأطباء بتغيير مهنتهم وأصبحوا عازفين و تجمع الأوركسترا الأموال لصالح مشاريع طبية عالمية، وسيتم جمع الأموال خلال الحفل في دبي لصالح مؤسسة الجليلة، وهي مؤسسة عالمية غير ربحية تكرس جهودها للإرتقاء بحياة الأفراد من خلال التعليم والأبحاث في المجالات الطبية.

يحدث الآن  أبرز حفلات الأسبوع الاخير من يناير 2020 في إمارة دبي

تشتهر هذه الأوركسترا بتقديمها معزوفات عالمية لأشهر الفنانين والمؤلفين مثل بيتهوفن ومينديلسون , قد قدموا حفلات في مختلف أنحاء العالم بما في ذلك برلين و أرمانيا وتايوان و واشنطن و جنوب أفريقيا , فيينا , اليابان , التشيل , تايلاند , سان فرانسيسكو , و غيرها الكثير .

csm_080504_wdo_zz072_0a7ac632ea

ستكون ضيفة الحفل عازفة الكمان كلوديا أولبورسكا-سيمانسكا، وهي من أشهر عازفي الكمان في الإمارات.

دار الأوبرا هي مركز متعدد الاستخدامات مجهز لاستقبال ألفي شخص للاستمتاع بعروض الأوبرا والمسرح والحفلات الموسيقية والمعارض الفنية والأوركسترا، فضلاً عن عروض الأفلام والبرامج الموسمية , وقد تم تجهيزه بأحدث المعدات والتقنيات الصوتية والبصرية والأنظمة الداعمة التي تضمن تنظيم فعاليات وأحداث فنية بمعايير استثنائية من الحداثة والتميز.
و تحتوي دار دبي أوبرا   2000 مقعد، ومنصة مخصصة لاستضافة مختلف الفعاليات ,  ويتميز المبنى بتصميم يحتفي بالإرث الثقافي العريق لإمارة دبي ، ومستوحى من قوارب الداو التقليدية.

دليل حفل أوركسترا ذا وورلد دوكتورز the world doctors orchestra

يحدث الآن  بطولة أوميغا دبي ديزرت كلاسيك للغولف 2020

التاريخ: 22 مارس 2018

التوقيت : 8:00 مساء

المكان: دبي أوبرا استديو , داونتاون دبي

الهاتف : 97144408888

رسم الدخول : 250-950 درهم

للحجز إتصل بالرقم أعلاه

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق