الحفلاتالفعاليات

حفل الثنائي الموسيقي بدوين في دبي

حفلات نادي بايس خلال أكتوبر 2018

عين دبي – حفلات

تستضيف إمارة دبي حفلاً موسيقياً يحييه الثنائي الموسيقي بدوين bedouin، على مدار يوم واحد في نادي بايس Base Dubai.  الثنائي رامي أبو سابي Rami Abousabe وتامر مالكي  Tamer Malki، هما منتجان موسيقيان يُعرفان باسم بدوين، ويشتهران بمزجهما بين الموسيقى الغربية والشرق أوسطية , وتجمع موسيقى هذا الثنائي الإيقاعات المركّبة مع الأدوات الموسيقية القبلية الأصيلة لإبداع ألحان تجمع بين التراث والمستقبل.

حفل الثنائي الموسيقي بدوين في دبي
حفل الثنائي الموسيقي بدوين في دبي

شارك هذان الفنانان في العديد من الحفلات الموسيقية حول العالم مثل برنينغ مان Burning Man  وفورر فيوتشر Further Future وغيرها الكثير و يأتي ثنائي بدوين إلى دبي للمرة الأولى لإحياء حفلٍ موسيقي مميّز في وجهة الحفلات المعروفة في حي دبي للتصميم بايس دبي Base Dubai   .

يحدث الآن  عروض أبرز فنادق و منتجعات العنوان في دبي‎ لموسم الصيف 2019

يكر أنّ  نادي بايس Base Dubai  الواقع في حي دبي للتصميم Dubai Design District ، يعتبر من أحدث أماكن السهر والموسيقى المميّزة في دبي.


كما يشكل حي دبي للتصميم، و الذي يشتهر باسم d3، وجهة مخصصة للمبدعين والمصممين والفنانين الذي تزخر بهم المنطقة حيث يوفر لهم البيئة الملائمة للعمل و يمكنهم من لقاء الشركات ورواد الأعمال والأفراد , وتحتوي هذه المنطقة منافذ تجارة التجزئة والمعارض الفنية المعاصرة ومفاهيم عالم الطهي والعلامات التجارية العالمية، مما يجعلها أيضاً منطقة تسوق.

يحدث الآن  سكوبي كافيه يقدم طبق آيس كريم أوريو بلاست اللذيذ
حي دبي للتصميم Dubai Design District
حي دبي للتصميم Dubai Design District

كما يلعب حي دبي للتصميم دوراً محورياً في تحقيق أهداف رؤية إمارة دبي السياحية 2020 والهادفة إلى جذب أكثر من 20 مليون زائر، وتحقيق عائدات سنوية تصل إلى 300 مليار درهم بحلول العام 2020.

دليل حفل الثنائي الموسيقي بدوين bedouin في دبي

التاريخ: الأربعاء 31 أكتوبر 2018

المكان: نادي بايس , دي 3 , حي دبي للتصميم , دبي

رسم الدخول:  مجاناً

الهاتف: 971553134999+

للمزيد من المعلومات اتصل بالرقم أعلاه

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى