الحفلاتالفعاليات

حفل الفنان براين ماكفادن في دبي

حفلات في القرية الإيرلندية

عين دبي – حفلات 

يحيي الفنان براين ماكفادن brian mcfadden حفلا غنائياً كبيراً في القرية الإيرلندية، وذلك في إطار جولته العالمية بعنوان سول جام. براين ماكفادن هو مغني وكاتب أغاني ومقدّم برامج تلفزيونية له أغاني عديدة مثل  ذا دوك أوف ذا باي و تراي إي ليتل تندرنس وله عمل جديد عبارة عن مجموعة من كلاسيكيات موسيقى السول .

حفل الفنان الأسطوري براين ماكفادن في دبي
حفل الفنان الأسطوري براين ماكفادن في دبي

هذه الجولة هي أول فرصة لرؤية ماكفادين يؤدي بصوته بعض كلاسيكيات السول بالإضافة إلى بعض من أشهر أغاني ويستلايف، وقد فازت ويستلايف، بإدارة المنتج الموسيقي الأسطورة سايمون كويل، بحوالي 12 أغنية فردية مسجلةً أعلى نسبة مبيعات لفرق الشباب في بريطانيا. منذ أن ترك الفرقة في عام 2004، حقق “ماكفادن” نجاحات عالمية وتطور في مجال التقديم التلفزيوني في كل من أستراليا وبريطانيا.

يحدث الآن  فندق ويستن دبي الميناء السياحي يفتتح تلاثة مطاعم جديدة
حفل الفنان الأسطوري براين ماكفادن في دبي
حفل الفنان الأسطوري براين ماكفادن في دبي

تقع القرية الايرلندية على بعد خطوات قليلة فقط عن جميرا فندق الخور و تحتوي عدداً من المطلعم الرائعة و من أبرزها مطعم نوماد و الذي يوجد بجانب البركة المشتركة مع القرية الايرلندية، كما تقدم القرية فرصة التنزه للاستمتاع بأجواء المقهى والاستمتاع بالبناء الهندسي الفريد للفندق من الجهة الأخرى من البركة.


تجدر الإشارة الى أن المقاهي الايرلندية معروفة تاريخيا بين دول العالم بأجوائها الحيوية والمألوفة، والمميزة بخصائص عديدة، تشعرك كما ولو كأنك في بيتك. وذلك ما تتميز به المقاهي الايرلندية في دبي أيضا، حيث تتميز تصاميمها الخشبية التقليدية بخصائص مميزة تضفي عليها صبغة فريدة.

يحدث الآن  مطعم أمازونيكو المدريدي يستعد لإفتتاح أبوابه في دبي

دليل حفل الفنان الأسطوري براين ماكفادن brian mcfadden

التاريخ: 15 نوفمبر 2018

التوقيت: الساعة 9:30 مساءً

المكان: القرية الإيرلندية، القرهود ، دبي , دولة الإمارات العربية المتحدة.

رسم الدخول : أسعار التذاكر 175 درهم
الهاتف : 97142395000+
للحجز يمكن شراء التذاكر من القرية الإيرلندية ومن محلات فيرجن ميجاستور.
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق