الحفلاتالفعاليات

حفل الفنان جايسون ديرولو في دبي خلال فبراير 2020

حفلات فبراير 2020 في نادي بيس

حفل الفنان جايسون ديرولو في دبي خلال فبراير 2020

عين دبي – حفلات 

يفتتح نادي بيس الحدث الشهري الجديد لايف بحفل موسيقي ضخم يحييه مغني الآر اند دبي جايسون ديرولو في أجواء تملئها عروض الليزر المذهلة.

هذا وسيقدم جيسن ديرولو ، مجموعة من أعماله الغنائية المعروفة، كما سيؤدي مجموعة غنائية واستعراضية خصيصاً لجمهوره في دبي.

جايسون هو مغني، وكاتب غنائي، وراقص أمريكي ، له العديد من الألبومات الغنائية وذاعت شهرته بعد أغنية wiggle التى حققت ملايين المشاهدات حول العالم.

جايسون ديرولو
جايسون ديرولو

وكان جيسون ديرولو قد اشتهر بشكل كبير في عام 2009؛ إذ باع أكثر من 30 مليون نسخة من أغانيه وفي عام 2009 أيضًا أصدر أول أغنية له بعنوان Whatcha Say، التي سرعان ما انتشرت حتى حققت المرتبة الأولى في كل من الولايات المتحدة ونيوزيلندا. وباعت الأغنية الفردية أيضًا أكثر من خمسة ملايين تنزيل رقمي، وتم اعتمادها على أنها ثلاثية البلاتين. ومن وقتها أصدر ديرولو أربعة ألبومات، وفاز بمجموعة من الجوائز، بما في ذلك جائزة Teen Choice Award.

نادي بيس يطلق أمسيات الخميس لموسيقى الهاوس خلال موسمه الجديد
نادي بيس دبي

يقع نادي بايس Base Dubai  في حي دبي للتصميم d3 ويعتبر أحد أشهر أماكن السهر والموسيقى المميّزة في دبي و بالضبط في حي دبي للتصميم d3 و الذي يعد وجهة مخصصة للمبدعين والمصممين والفنانين الذي تزخر بهم المنطقة حيث يوفر لهم البيئة الملائمة للعمل و يمكنهم من لقاء الشركات ورواد الأعمال والأفراد , وتحتوي هذه المنطقة أيضا :

  • منافذ تجارة التجزئة
  • المعارض الفنية المعاصرة
  • مفاهيم عالم الطهي
  • العلامات التجارية العالمية
للمزيد من حول إمارة دبي يمكنك زيارة صفحتنا عالانستقرام
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق