الحفلاتالفعاليات

حفل الفنان حمدان العبري في دبي

حفلات ذا فريدج موسم حفلاته الـ27

عين دبي – حفلات

يستضيف السركال أفنيو Alserkal Avenue , حفل الفنان حمدان العبري وذلك ضمن موسم حفلاته الـ27 .

يعتبر الفنان حمدان العبري المعروف أيضاً باسم عبري ، أحد أبرز الموسيقيين في دبي، وسيقدم خلال الأمسية أبرز موسيقاه القديمة والتي أعاد توزيعها، بالإضافة إلى أعماله الجديدة وسيرافقه في الحفل عازف الدرامز راتيش شادا وفرقته الموسيقية والتي ستنقلنا إلى عالم آخر من الموسيقى والفن.


حفل الفنان حمدان العبري في دبي
حفل الفنان حمدان العبري في دبي

بدأ حمدان العبري مشواره الفني مغنياً رئيساً وأحد الأعضاء المؤسسين للفرقة الموسيقية «عبري» التي طرحت ألبومين غنائيين «صن تشايلد وبلانك نوتس» واتخذت من دبي مقراً لها. وقام بجولات موسيقية مع الفرقة في كل من الهند والبحرين والمملكة المتحدة وجزر المالديف، إلى جانب عروضه في الإمارات، وقدم عروضاً برفقة «ساد» و«إريكا بادو» و«زيغي مارلي» و«كيني ويست» و«جوس ستون» و«كيلي رولاند» وفرقة «أريستد ديفيلوبمنت». وعقب انفصال الفرقة بسبب تفرق أفرادها، أصدر العبري ألبومه «إي بي»، ويحتوي الألبوم على خمس أغنيات متنوعة عمد من خلالها إلى طرح الأسئلة عن الحياة والحب والموت.. كما اتجه فيها أكثر نحو التجريب والموسيقى الإلكترونية.

تجدر الإشارة إلى أنّ القوز يعتبر واحدًا من أهم محاور الفنّ المعاصر في الإمارات اليوم ، و يضم العديد من المعارض الفنية في السركال أفنيو، كمعرض كربون دبي 12 وإزابيل فان دن إيندي ، كما يحتوي متحف صلصالي الخاص، وهو أول متحف خاص في دبي، بالإضافة إلى العديد من المطاعم والمقاهي.
ذا جانكشن ، السركال أفنيو , دبي
ذا جانكشن ، السركال أفنيو , دبي
كما يضم حي القوز استوديو ساتلايت ، الذي يدعم الفنانين والمبدعين ويوفّر لهم الفرصة والوقت والمساحة ليستطيعوا تقديم أعمال فنية مبدعة ، بالإضافة إلى منظّمة ذا فريدج وهي منظمة للفنون التعبيريّة ترعى الموسيقيّين والفنانين التعبيرييّن في المنطقة.

دليل حفل الفنان حمدان العبري abri

يحدث الآن  عروض ذي بوينت وابن بطوطة مول إحتفالاً بمهرجان ديوالي 2019

التاريخ : 15 أكتوبر 2018

رسم الدخول : 50 درهم إماراتي

المكان: ذا فريدج ، السركال أفنيو , دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة

التوقيت: 8 مساءً

الهاتف : 97143477793+

للحجز يرجى الاتصال بالرقم أعلاه

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق