الحفلاتالفعاليات

حفل الفنان عاطف أسلم في بوليوود باركس دبي

يوم الجمعة 23 نوفمبر 2018

عين دبي – فعاليات

يحيي الفنان عاطف أسلم، في يوم الجمعة 23 نوفمبر 2018، حفلاً غنائياً وذلك في بوليوود باركس دبي.يستضيف بوليوود باركس دبي، حفلاً غنائياً للنجم عاطف أسلم يوم الجمعة الموافق 23 نوفمبر 2018.

بوليوود باركس دبي
بوليوود باركس دبي

يعتبر النجم عاطف أسلم من أشهر المطربين في باكستان، كما أنّه يعد من أفضل المغنين في السينما الهندية، حيث تمكن من كسب شعبية جماهيرية واسعة في الهند بعدد من الأغاني التي حققت نجاحاً في بوليوود متجاوزاً بذلك الحدود ما بين البلدين.
واليوم يمتلك عاطف قاعدة كبيرة من المعجبين بأغانيه في باكستان والهند، وبفضل موهبته الكبيرة فقد حصد عدداً من الجوائز الموسيقية التي يصل عددها إلى 15 جائزة من جهات مرموقة في الهند وباكستان.
هذا وسيحيي النجم عاطف أسلم الحفل على خشبة مسرح راج محل الساحر الذي يعتبر إحدى أبرز معالم الجذب في قلب دبي باركس آند ريزورتس، بتصميمه المستوحى من القصور الملكية الفاخرة في الهند ذات خلفية فخمة مناسبة للعروض الحيّة.
وسيقام الحفل ابتداءً من الساعة 8:00 مساءً يوم الجمعة الموافق 23 نوفمبر، حيث تتوفر تذاكر حصرية لدخول الحفل بسعر 49 درهم أو بإمكان الزوار الاستمتاع بيوم كامل في المنتزه مع حضور الحفل متضمناً في سعر تذكرة الدخول لليوم الواحد الاعتيادية بسعر 99 درهم أو لحاملي العضوية السنوية بدون سعر إضافي.
تجدر الإشارة إلى أنّ بوليوود باركس دبي، يعتبر أول منتزه ترفيهي من نوعه والوحيد الذي يستعرض الأجواء الأصيلة والساحرة لعالم بوليوود، ويقدم تجارب ترفيهية متفردة مستوحاة من أشهر أفلام بوليوود الأكثر شعبية. سيكون بإمكان الضيوف الإستمتاع بالعديد من العروض الموسيقية البوليوودية على طراز برودواي- عرض جان-إي-جيغار، ومقابلة شخصيات تشبة مشاهير بوليوود مثل شاه روخ خان وأميتاب باتشان، ذلك علاوة على العروض الترفيهية المتجولة المفعمة بالموسيقى والأغاني والرقص .


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق