الحفلاتالفعالياتعيد الاتحاد

حفل المغني أوديس فلورز في دبي خلال عيد الإتحاد الـ47

حفلات اليوم الوطني الإماراتي ال47

عين دبي – حفلات

احتفالاً باليوم الوطني الإماراتي، يستضيف نادي BOA الواقع في فندق في V Hotel،حفلا موسقيا  يحييه مغني الراب الأمريكي أوديس فلورز Odis Flores.


سيقدم مغني الراب الأمريكي أوديس فلورز Odis Flores، والملقب بــO.T جيناسيس O.T GENASIS، أجمل أغانيه  التي اشتهر بها مثل CoCo و Touchdown.

الفنان O.T GENASIS
الفنان O.T GENASIS

يتمتع مغني الراب O.T جيناسيس بشعبية كبيرة حول العالم، وله أغاني عديدة مع كبار المغنيين مثل المغني كريس براون ومغني الراب ميك ميل و غيرهم الكثير، كما وقد حاز على ألقاب كثيرة وجوائز متنوعة، في حين قدم حفلات متنوعة في مختلف أنحاء العالم. 

كما وسبق لهذا الفنان أن قدم حفلتين في دبي خلال سنة 2015 وإستقطبت الكثير من معجبيه من شتى أنحاء العالم.

يحدث الآن  باستيل للكيك تقدم كعك مجاني لجميع زبناء متجر الملابس ليتل بيدو

يتميز فندق في V Hotel بموقعه الممتاز في المدينة وهو نقطة انطلاق جيدة لاستكشاف أفضل ما فيها من معالم ومناطق نابضة بالحياة حيث يمكن لنزلاء الفندق الاستمتاع بجولة في أشهر المعالم السياحية في المدينة: ‪Mekong Riverside Park‬, Mixay Boutic, فا نجوم ستاتيو

الفندق يقدم خدمة ممتازة وحسن ضيافة عالي تجعل إقامتك تجربة لا تنسى و لضمان راحة ضيوفه، يقدم الفندق الخدمات التالية: واي فاي مجاني في جميع الغرف, أمن على مدار 24 ساعة, متجر, خدمة سيارات الأجرة, مكتب الاستقبال على مدار الساعة .

يحدث الآن  مطعم وردهة أوني يطرح قائمة طعام جديدة

تتضمن كل غرف النزلاء وسائل الراحة والتسلية المصممة خصيصاً لضمان الراحة القصوى للضيوف. كما أن مجموعة الخدمات الواسعة الموجودة في الفندق لضمان راحتك تترك لك الكثير من الخيارات لقضاء وقتك أثناء فترة إقامتك.

دليل حفل المغني  O.T جيناسيس O.T GENASIS، g

التاريخ: الجمعة 30 نوفمبر 2018

التوقيت: 23:00 ليلاً

 المكان:  نادي BOA ، فندق في VHotel  ، الحبتور سيتي شارع الشيخ زايد ، دبي

هاتف : 971565012039+

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى