الفعاليات

حفل المغني كاظم الساهر في دبي بمناسبة عيد الحب 2016

عين دبي – حفلات عيد الفالنتاين 2016

تستضيف إمارة دبي , حفل موسيقي غنائي يحييه قيصر الغناء العربي كاظم الساهر على مدار يوم واحد في فندق ريكسوس النخلة ، احتفالا بـــ عيد الحب 2016 ، حيث سيقدم أجمل ما لديه من أغاني لجمهوره المحب في دولة الإمارات بشكل عام وإمارة دبي بشكل خاص. 

كاظم الساهر ، مغنٍ و ملحن عراقي، يشتهر بكونه لحن جميع أغانيه بنفسه حتى الآن باستثناء بعض الأغاني القليلة التي استعان فيها بملحنين آخرين , له ألقاب عديدة أهمها ” سفير الأغنية العراقية ” و” قيصر الأغنية العربية ” الذي منحه إياه الشاعر السوري الراحل نزار قباني.

كاظم بدأ حياته الفنية من خلال تعاونه مع الشاعر أسعد الغريري عام 1984 حيث أصدر أول ألبوماته بعنوان ”شجرة الزيتون” ثم تعاون مع الشاعر عزيز الرسام ثم مع الشاعر المعروف كريم العراقي في مقدمة مسلسل ” نادية” كان بعنوان ” المسافر ” عام 1987، وكانت أولى نجاحاته الفنية عام 1989 في أغنية ” عبرت الشط “، بعدها سافر إلى الكويت ومن ثم بيروت التي أوحت له بأغاني مثل ” نزلت للبحر ” و” هذا اللون ” و” كثر الحديث “اني خيرتك فختاري، كان أول تعاون له مع الشاعر نزار قباني ومن ثم ” زيديني عشقاً ” و” في مدرسة الحب ” اللتيين جعلتاه يعتبر من أفضل مطربي العرب. مما جعل اغانيه ترقى إلى مستوى العالمية. لم يكتف الساهر بالغناء والتلحين بل مثل في مسلسل “المسافر” وكان بطلا له، ويعتبر المسلسل بمثابة ألبوم مصور لتقديم أعمال الساهر. تم اختيار الفيلم الوثائقي موطني My Country ضمن الأفلام المرشحة لجائزة أفضل فيلم وثائقي وكان كاظم الساهر قد وضع موسيقى وأغنية “يا وطني يسعد صباحك” للفيلم بعد أن اختاره فريق العمل خصيصاً لذلك , كما يعتبر الفنان العربي الوحيد الذي غنى في القاعة الملكية في بريطانيا وهو الفنان الثاني في العالم بعد مادونا الذي حصل على مفتاح مدينة سيدني , كما حاز على العديد من الجوائز التي لا تعد ولا تحصى بما في ذلك أوسكار الأغنية العربية , و جائزة الجولدن اوورد لأفضل مطرب عربي لعام 2010 .

دليل حفل كاظم الساهر – عيد الحب 2016

يحدث الآن  جميرا النسيم يعيد إفتتاح شاطئه الخاص خلال أزمة كورونا

 التاريخ: الأحد 14 فبراير 2016

 المكان: فندق ريكسوس النخلة، دبي

الهاتف : 97144575555

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق