الفعاليات

حفل المغني ناصيف زيتون في دبي خلال شهر يوليو 2018

فعاليات مهرجان مفاجآت صيف دبي

عين دبي – حفلات

تستضيف إمارة دبي، حفل فني مجاني يقام على مدار يوم واحد في سوق التنين 2 يحييه الفنان الشاب ناصيف زيتون ضمن فعاليات مهرجان مفاجآت صيف دبي 2018.

يقدّم الفنان السوري ناصيف زيتون، في سوق التنين 2 بتاريخ 13 يوليو 2018، أجمل أغانيه التي اشتهر بها مثل مش عم تزبط معي، وبربك ونامي عصدري وغيرها الكثير، ويعد هذا الحفل ثاني حفل له بعد الحفل الذي أحياه في دبي عام 2017.


ناصيف زيتون
ناصيف زيتون

يذكر أنّ ناصيف الزيتون هو مغني سوري حصل على لقب نجم ستار أكاديمي 7، و قد أقام سلسله من الحفلات بوطنه سوريا وتكللت هذا الحفلات بالنجاح، كما أنّ أغنيته لمسلسل الهيبة بجزئيه الأول والثاني قد حققت نجاحاً لافتاً، وقد حل ضيف شرف بإحدى حلقات مسلسل الهيبة العودة.

يحدث الآن  أبرز ما تم الكشف عنه حول مستقبل دبي خلال أسبوع جيتكس للتقنية الـ 39

ناصيف الزيتون

يعتبر مجمع سوق التنين 2 Dragon Mart Complex أحد اشهر الوجهات السياحية والتجارية في دبي، وتبلغ مساحته 6.5 مليون متر مربع، وهو مجمع تابع لسوق التنين الصيني Dragon Mart Complex الواقع في نفس المنطقة، و تفصلهما بضعة اقدام فقط.

ويقع هذا المجمع التجاري في المدينة العالمية دبي، ويحتوي على العديد من العلامات التجارية الصينية العالمية، و 1100 متجرا لبيع مختلف الأدوات المنزلية والقرطاسية وأدوات التجميل ومواد البناء والمفروشات والألعاب والآلات الالكترونية والمنسوجات و الملابس وغيرها.

يحدث الآن  معرض ذاكرة المبتور يفتتح أبوابه في مركز جميل للفنون
سوق التنين
سوق التنين

كما ويضم المجمع نوفو سينما بشاشات متعددة يصل عددها إلى 12 شاشة والذي سيتم افتتاحه قريباً. إضافة إلى ردهة المطاعم وشرفة منفصلة لتناول الطعام مع مساحات متنوعة داخلية وخارجية في الهواء الطلق، في حين يضم المجمع مواقف متعددة الطوابق للسيارات والتي يمكنها أن تستوعب 4,500 سيارة.

دليل حفل المغني ناصيف زيتون و فنانين آخرين في دبي

التاريخ:  13 يوليو 2018

التوقيت: 7.30 مساءً

المكان: سوق التنين 2،  دبي

رسم الدخول:  الحفل مجاني

هاتف:  97143909999+

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • ناصيف زيتون 2018 (1)
الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق