الحفلاتالفعاليات

حفل الموسيقار العالمي غي مانوكيان في دبي

حفل موسيقي في دبي أوبرا

عين دبي – حفلات 

تستضيف إمارة دبي حفلا موسيقياً يحييه الموسيقار اللبناني الأرمني المعروف عالمياً، والملحن وعازف البيانو غي مانوكيان وأوركستراه في دبي أوبرا .

الحفل يُدعى ماستر أوف ذي وورلد ميوزيك، وسيقدم خلاله الفنان غي مانوكيان، عرضًا لأفضل مقطوعاته الموسيقية بالإضافة إلى المقطوعات العربية الكلاسيكية المُفضلة من أرشيف كل من أم كلثوم وعبد الحليم حافظ وزكي ناصيف وغيرهم.


يتميز الموسيقار مانوكيان بدمجه بين المقطوعات الشرقية الكلاسيكية وطرق التوزيع الموسيقي الحديث مما جعل حفلاته حاشدة بالجماهير الغفيرة في دار الأوبرا في سيدني و في لندن بالاديوم وفي بعضٍ من أشهر المهرجانات في المنطقة مثل مهرجان بيت الدين وبيبلوس وبيت مسك.

دار الأوبرا opera house
دار الأوبرا opera house

دار الأوبرا  opera house هي مركز متعدد الاستخدامات مجهز لاستقبال ألفي شخص للاستمتاع بعروض الأوبرا والمسرح والحفلات الموسيقية والمعارض الفنية والأوركسترا، فضلاً عن عروض الأفلام والبرامج الموسمية , وقد تم تجهيزه بأحدث المعدات والتقنيات الصوتية والبصرية والأنظمة الداعمة التي تضمن تنظيم فعاليات وأحداث فنية بمعايير استثنائية من الحداثة والتميز.

يحدث الآن  رسمياً إفتتاح المعرض الفني أوبلونج كونتيمبوراري دبي
و تحتوي دار دبي أوبرا opera house ما يقارب  2000 مقعد، ومنصة مخصصة لاستضافة مختلف الفعاليات ,  ويتميز المبنى بتصميم يحتفي بالإرث الثقافي العريق لإمارة دبي ، ومستوحى من قوارب الداو التقليدية.

دليل حفل الموسيقار اللبناني-الأرمني  غي مانوكيان

التاريخ: 17 نوفمبر 2018

التوقيت : 8:00 مساء

المكان: دبي أوبرا استديو opera house , داونتاون دبي

الهاتف : 97144408888+

رسم الدخول : 175 الى 475 درهم إماراتي

للحجز و الاستفسار يرجى الاتصال بالرقم أعلاه

يحدث الآن  مطعم أمازونيكو المدريدي يستعد لإفتتاح أبوابه في دبي
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • حفلات الفنانون في الشارفة (1)
الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق