الفعاليات

حفل النجم العربي كاظم الساهر في دبي

حفل خاص وحصري في مركز دبي المالي العالمي

عين دبي – حفلات

احتفالًا بإطلاق الشراكة بين المجموعة المتخصصة بتطوير المشاريع العقارية الفاخرة، ومجموعة دورتشيستر تنظم أمنيات العقارية حفلا موسيقياً يحييه النجم العربي المتألق كاظم الساهر .

وكان قيصر الغناء العربي، الذي يتميز بإحساسه المرهف وأغانيه الرائعة قد باع أكثر من 30 مليون نسخة ألبوم حول العالم، كما حازت أغانيه التي تتنوع ما بين الشعر الفصيح واللهجة العراقية على شهرة واسعة في كل مكان.

يحدث الآن  أحدث المتاجر التي إفتتحت أبوابها في الواحة مول دبي

وسيقدم الساهر مجموعة من أروع أغنياته تحت مبنى البوابة في مركز دبي المالي العالمي يوم 8 مارس، في الأمسية التي تشهد الكشف عن تفاصيل الشراكة بين أمنيات العقارية ومجموعة دورتشيستر، والتي تشمل الإعلان عن الاسم الرسمي لمشروع التطوير العقاري المشترك في منطقة مراسي على قناة دبي المائية.

وكان أمنيات العقارية قد أعلنت خلال الأسبوع الماضي أن مجوعة دورتشيستر ستتولى إدارة مشروع ون بالم الفاخر في جزيرة نخلة جميرا.

يحدث الآن  وجهة ذا بانجلو تستعد لإفتتاح أبوابها خلال الصيف المقبل 2020

كما أطلقت مجموعة أمنيات العقارية مجموعة من الشراكات مع عدد من الشركاء المرموقين خلال السنوات الأخيرة، وتواصل العمل على ترسيخ مكانتها الرائدة في السوق من خلال جلب أبرز العلامات التجارية في قطاع الفنادق إلى المنطقة، ومنها ذا لانغام، ومي باي ميليا.

دليل حفل كاظم الساهر 

المكان : مركز دبي المالي العالمي

التاريخ: يوم 8 مارس

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق