أبوظبي

حفل بلقيس فتحي وماجد المهندس في العين أبوظبي

حفلات أمسيات مهرجان دار الزين 2017

عين أبوظبي – فعاليات 

تستضيف منطقة العين خلال عطلة نهاية الأسبوع الجاري أمسيات مهرجان دار الزين 2017،  على مدى عشرة أيام، ويقدم للزوار والعائلات فعاليات احتفالية وترفيهية وتفاعلية متنوعة.

وسيكون عشاق الطرب الخليجي، على موعد مع النجمة بلقيس فتحي مساء الجمعة 22 ديسمبر، والنجم ماجد المهندس مساء السبت 23 ديسمبر، واللذين سيقدمان مجموعة من أفضل أغانيهما التي حققت نجاحات كبيرة.

ماجد المهندس

ونجح “مهرجان دار الزين” في نسخته الأولى المقام حالياً في مركز العين للمؤتمرات سريعاً في اكتساب زخم جماهيري كبير، أسهم في ترسيخ مكانته على قائمة الفعاليات السنوية لمنطقة العين. ويستمر المهرجان حتى نهاية هذا الأسبوع في تقديم قائمة طويلة من الفعاليات التي تناسب جميع أفراد الأسرة من كل الأعمار، وتتضمن العروض الترفيهية والتسوق والأطعمة والأنشطة التي تضفي مزيداً من المرح.

بلقيس فتحي

ويستقبل مهرجان دار الزين زواره حتى يوم السبت 23 ديسمبر من الساعة 4 عصراً إلى 12 منصف الليل خلال أيام الأسبوع، ومن 2 ظهراً إلى 12 منصف الليل في عطلة نهاية الأسبوع، وتبلغ قيمة تذاكر دخول فعاليات مهرجان دار الزين؛ 30 درهماً للكبار في أيام عطلة نهاية الأسبوع، و15 درهماً خلال أيام الأسبوع. و15 درهماً للأطفال دون سن 12 سنة، ومجاناً للأطفال دون سن 6 سنوات. كما ستحظى المجموعات من خمسة أفراد أو أكثر بتخفيض يصل إلى 20% على قيمة التذاكر.

يحدث الآن  أبرز عروض فندق سانت ريجيس أبوظبي إحتفاءاً بموسم الأعياد 2019

لشراء التذاكر والاطلاع على برنامج المهرجان، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: Platinumlist.net

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق