الفعالياتمهرجان دبي للتسوق

حفل حلا الترك في آخر يوم لمفاجآت صيف دبي 2018

يوم السبت 4 أغسطس 2018

عين دبي – فعاليات

تحيي الفنانة البحرينية حلا الترك، حفلاً غنائياً وذلك في آخر يوم لمفاجآت صيف دبي 2018.تختتم مفاجآت صيف دبي المُنظمة من قبل مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، الدورة الحادية والعشرون، بحفل غنائي مجاني تحييه نجمة برنامج Arabs Got Talent لعام 2011 حلا الترك يوم السبت 4 أغسطس 2018، وذلك في دبي فستيفال سيتي مول.

الفنانة حلا الترك
الفنانة حلا الترك

هذا وسيحظى الزوار والمقيمون في آخر يوم لمفاجآت صيف دبي بفرصة الاستمتاع بحفل تحييه الفنانة البحرينية حلا الترك التي رشحت لجائزة اختيار أطفال نكلوديون، والتي ستقدم باقة من أجمل أغانيها مثل أغنية هابي هابي و نامي وجاء القمر ابتداءً من الساعة 8:30 مساءً في دبي فستيفال سيتي مول. كما ستكشف حلا الترك في روبنسونس بدبي فيستيفال سيتي مول عن التشكيلة الحصرية والجديدة من العلامة بوكا أند بوكا، وذلك يوم السبت أيضاً ابتداءً من 6 حتى 7 مساءً.
يذكر أنّ مفاجآت صيف دبي، تعتبر جزءاً من تقويم دبي السنوي لقطاع التجزئة، والذي يضم أيضاً مهرجانات تسوّق وأيام تخفيضات كبرى، وتجارب تسوّق حصرية، ومناطق ترفيهية، تهدف كلها إلى تعزيز قطاع التجزئة الذي يُعدّ مساهماً رئيسياً في اقتصاد دبي.
تجدر الإشارة إلى أنّ حلا الترك مغنية بحرينية من مواليد 15 مايو 2002، اشتهرت بسن صغيرة حينما اشتركت ببرنامج المواهب عرب قوت تالنت وهي بالثامنة من عمرها، وقد بدأت مشوارها من خلال برنامج ستار صغار بالسابعة من عمرها الذي عرض على قناة أبو ظبي بعام 2009، لكن عرفها الجمهور وبدايتها الحقيقة في عام 2011 من خلال برنامج المواهب عرب قوت تالنت واشتهرت وعرفها الجمهور كمطربة صغيرة، وبعد فترة أنزلت أغنية بابا نزل معاشه ونامي، وبنتي الحبوبة التي وصلت متابعاتها الـ 100 مليون مشاهد ، وقدمت مع هيا الشعيبي وأمل العوضي وبشار الشطي برنامج المسابقات هو وهاي وهي وبث البرنامج على قناة إم بي سي 1 في شهر رمضان لعام 2014.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • اخر اغنية حلا ترك (2)
  • حلا الترك 2018 (2)
  • حلا ترك (2)
  • حفل حلا ترك في دبي (1)
  • حفل حلاء الترك (1)
  • حلا الترك في دبي (1)
الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق