الحفلاتالفعاليات

حفل سميرة سعيد في القرية العالمية

الساعة 9 مساءً على المسرح الرئيسي

عين دبي – حفلات

تحيي الفنانة سميرة سعيد، في يوم الجمعة 16 نوفمبر 2018، حفلاً فنياً على المسرح الرئيسي للقرية العالمية.تستضيف القرية العالمية، الديفا سميرة سعيد لتحيي حفل فني وذل في يوم الجمعة الموافق 16 نوفمبر 2018، الساعة 9 مساءً على المسرح الرئيسي.

القرية العالمية
القرية العالمية

هذا وسيكون ضيوف الوجهة على موعد مع مجموعة من أغاني الديفا سميرة سعيد وعلى رأسها أغنية سوبر مان لتقدمها ولأول مرة منذ طرحها، في حفل غنائي حي أمام جماهيرها ومعجبيها.
يذكر أن القرية العالمية ستستضيف نخبة من أبرز نجوم العرب والعالم لإحياء الحفلات الغنائية كل يوم جمعة من الموسم في الساعة 9 مساءً، ويكون حضور جميع الحفلات متضمن في سعر تذكرة الدخول وقيمتها 15 درهم إماراتي.
تجدر الإشارة إلى أنّ القرية العالمية ،هي واحدة من أضخم المنتزهات الثقافية في العالم والوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه في المنطقة، حيث استطاعت منذ انطلاقتها أن تجسد ملامح العالم المختلفة وأن تزرع الابتسامة على وجوه الملايين من ضيوفها في كل موسم. وتعتبر القرية العالمية وجهة فريدة ومتكاملة للتمتع بأرقى تجارب التسوق والمأكولات والترفيه العالمية، وتقدم لضيوفها في كل موسم طيفاً واسعاً من الفعاليات والعروض والأنشطة التي تعد الأكثر ضخامة وتنوعاً على مستوى المنطقة، إلى جانب تقديم العديد من المفاجآت المرحة للملايين من الضيوف في أجواء الهواء الطلق المتميزة، كما أنّها تبرز أفضل ما في ثقافة بلدان العالم ضمن فعاليات مهرجانية مفعمة بالحيوية، آخذة ضيوفها في رحلة مميزة حول العالم عبر مجموعة من الأجنحة يمثل كل منها غنى وثقافة مختلف البلدان، وتتفرد بما تقدمه من أشهى المأكولات العالمية بالإضافة إلى التجارب الترفيهية المذهلة عبر مجموعة واسعة من الألعاب المسلية والجولات. ويمكن التمتع بكافة هذه التجارب عبر شراء تذكرة الدخول التي تبلغ قيمتها 15 درهم إماراتي.


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق