الحفلاتالفعاليات

حفل عازف الجيتار ميلوس كاراداجليك في دبي أوبرا

حفل موسيقي في دبي أوبرا

عين دبي – حفلات 

تستضيف إمارة دبي حفلاً موسيقياً، يحييه عازف الغيتار المونتينيغري الموهوب ميلوس كاراداجليك milos karadaglic ، وذلك في دبي أوبرا opera house.سيقدم عازف الغيتار ميلوس خلال حفله المنفرذ هذا مجموعة من المقطوعات الكلاسيكية و مجموعة متنوعة من الأغاني القديمة الرائعة بما في ذلك أغنيات فرقة الـ بيتلز الشهيرة .

عازف الغيتار المونتينيغري الموهوب ميلوس كاراداجليك milos karadaglic
عازف الغيتار المونتينيغري الموهوب ميلوس كاراداجليك milos karadaglic

هذا الفنان الموهوب حصل على لقب الفنان الشاب لهذا العام وجائزة مهرجان “غراموفون the Gramophone 2011 ” للموسيقى الكلاسيكية بالإضافة إلى جائزة فنان العام من مهرجان “ذا كلاسيك بريت أووردز 2012 The Classic Brit Awards 2012 Breakthrough Artist of the Year ” كما حصل على أعلى المراتب في نسب المبيعات وظهر في العديد من البرامج التلفزيونية بالإضافة إلى قيامه بعدد من الجولات العالمية.

يحدث الآن  مطعم مينا كيتشن يفتتح أبوابه في فندق ويستن دبي

لذا لا تفوتوا الحجز المبكر لتضمنوا الحصول على أفضل المقاعد والاستمتاع بهذه الفرصة الثمينة لمشاهدة حفله الرائع في وسط مدينة دبي .


دبي أوبرا
دبي أوبرا

دار الأوبرا  opera house هي مركز متعدد الاستخدامات مجهز لاستقبال ألفي شخص للاستمتاع بعروض الأوبرا والمسرح والحفلات الموسيقية والمعارض الفنية والأوركسترا، فضلاً عن عروض الأفلام والبرامج الموسمية , وقد تم تجهيزه بأحدث المعدات والتقنيات الصوتية والبصرية والأنظمة الداعمة التي تضمن تنظيم فعاليات وأحداث فنية بمعايير استثنائية من الحداثة والتميز.

يحدث الآن  أولي أولي يعلن عن عروضه لما بعد عيد الأضحى 2019
و تحتوي دار دبي أوبرا ما يقارب  2000 مقعد، ومنصة مخصصة لاستضافة مختلف الفعاليات ,  ويتميز المبنى بتصميم يحتفي بالإرث الثقافي العريق لإمارة دبي ، ومستوحى من قوارب الداو التقليدية.

دليل حفل عازف الغيتار المونتينيغري الموهوب ميلوس كاراداجليك milos karadaglic

التاريخ: 26 نوفمبر 2018

التوقيت : 8:00 مساء

المكان: دبي أوبرا استديو , داونتاون دبي

الهاتف : 97144408888+

رسم الدخول : تبدأ أسعار التذاكر من 150 درهم إماراتي

للحجز و الإستفسار إتصل بالرقم أعلاه

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى