أبوظبي

حفل فرقة الراب الأمريكية ميغوز في أبوظبي

حفلة ما بعد سباق رالي كروس أبوظبي

عين أبوظبي – حفلات

تستعد فرقة موسيقى الراب الأمريكية ميغوز لإحياء حفلة ما بعد سباق رالي كروس أبوظبي على حلبة مرسى ياس مساء يوم الجمعة 5 أبريل

تعتبر فرقة ميغوز من أهم فرق موسيقى الراب المعاصرة، وقد سبق وترشحت مرات عديدة للفوز بجوائز غرامي، و من أشهر ألبوماتها الغنائية و الذي نال التصنيف البلاتيني ألبوم يحمل عنوان “كالتشر” وهو أكثر الألبومات مبيعًا فور إصداره، كما ترشحت الفرقة لجائزتي غرامي لفئة أفضل ألبوم راب وأفضل أداء موسيقى الراب لعام 2018.


حفل فرقة الراب الأمريكية ميغوز في أبوظبي
فرقة الراب الأمريكية ميغوز

و أطلقت حلبة مرسى ياس عرض الدخول المجاني الى الحفل للأطفال، كما ستنظم على مدى ثلاثة أيام كرنفالًا للفعاليات الرياضية والترفيهية، تشمل أنشطة عائلية، وألعاب حماسية لهواة التشويق والإثارة، ومهرجانات أطعمة تضم خيارات عديدة من أنواع الطعام والمشروبات بالإضافة إلى محطات الطعام المتنقلة، وتحديات وسباقات كارتينج في ياس كارت زون، ولقاءات مع السائقين المشاركين وجلسات للحصول على تواقيع تذكارية، وعروض فنية وموسيقية حية يقدمها موسيقيون وفنانون إماراتيون، بالإضافة إلى الحفل الغنائي الحصري بحاملي تذاكر السباق مساء يوم الجمعة.

يحدث الآن  فندق ريكسوس جزيرة السعديات يعلن عن عروضه ليوم المرأة الإماراتية 2019
حلبة مرسى ياس تُقدم أنشطة وفعاليات لعطلة أسبوع سباق رالي كروس أبوظبي 2019
حلبة مرسى ياس تُقدم أنشطة وفعاليات لعطلة أسبوع سباق رالي كروس أبوظبي 2019

وكجزء من فعاليات المشاركة في هذا المهرجان الرياضي والترفيهي الذي يستمر على مدار ثلاثة أيام، يمكن لحاملي بطاقة التذكرة تحقيق الفائدة القصوى من وجودهم في جزيرة ياس وذلك بإضافة خيار إمكانية الدخول  إلى حدائق ياس الترفيهية وذلك عند شرائهم تذكرة سباق الاتحاد الدولي للسيارات للرالي كروس في أبوظبي. وتتيح هذه الباقة لحاملي التذاكر بزيارة عالم فيراري أبوظبي، وحديقة ياس ووتروورلد، وحديقة عالم وارنر بروذر، من يوم الخميس وحتى يوم الأحد.

وتبدأ أسعار الدخول من 395 درهمًا إماراتيًا للدخول العام إلى المدرج الشمالي، و595 درهمًا إماراتيًا لاستراحة النادي الشمالي، و1495 درهمًا إماراتيًا لأجنحة الضيافة في ملتقى ياس.

يحدث الآن  فندق الريتز كارلتون أبوظبي يعلن عن عروضه لشهر أغسطس 2019
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى