الفعاليات

حفل فرقة ذا رات باك في دبي أوبرا

حفلات دبي أوبرا ضمن فعاليات صيف 2018

عين دبي – حفلات 

تستضيف إمارة دبي حفلاً موسيقياً تحييه فرقة ذا رات باك the rat-pack في دبي أوبرا ، وذلك  في 3 يوليو وتاريخ 4 يوليو 2018.


ستقدم فرقة ذا رات باك، خلال حفلها في دبي أوبرا، مجموعة من أغاني الحقبة بما في ذلك أيف غات يو أندر ماي سكين وفلاي مي تو ذا مون وكام فلاي وذ مي وسواي وذاتس أموري وكينغ أوف ذا رود وإينت ذات كيك إن ذا هاد ونيو يورك نيو يورك.

فرقة ذا رات باك the rat-pack
فرقة ذا رات باك the rat-pack

تعتبر فرقة ذا دافينيتف رات باك المؤلفة من ستيفن تريفيت ومارك آدمز وجورج دانيال لونغ أفضل فرقة أعادة إحياء أغاني فنانين أمثال فرانك سيناترا ودين مارتن وسامي ديفيس جونيور في العالم ، حيث قاموا بإحياء حفلات كبيرة في مختلف أنحاء العالم بهدف إحياء حقبة الستينات بكل أمانة على مدى عشرة سنوات.
هذا وقد لعب أعضاء فرقة ذا دافينتيف رات باك أدوار كل من سيناترا ومارتن وديفيس جونيور، في ويست إند في لندن والولايات المتحدة وكندا وأوروبا و غيرها من البلدان .

دبي أوبرا
دبي أوبرا

دار الأوبرا هي مركز متعدد الاستخدامات مجهز لاستقبال ألفي شخص للاستمتاع بعروض الأوبرا والمسرح والحفلات الموسيقية والمعارض الفنية والأوركسترا، فضلاً عن عروض الأفلام والبرامج الموسمية , وقد تم تجهيزه بأحدث المعدات والتقنيات الصوتية والبصرية والأنظمة الداعمة التي تضمن تنظيم فعاليات وأحداث فنية بمعايير استثنائية من الحداثة والتميز.

يحدث الآن  أبرز الحفلات الغنائية و الاستعراضات التراثية احتفالاً باليوم الوطني السعودي
و تحتوي دار دبي أوبرا   2000 مقعد، ومنصة مخصصة لاستضافة مختلف الفعاليات ,  ويتميز المبنى بتصميم يحتفي بالإرث الثقافي العريق لإمارة دبي ، ومستوحى من قوارب الداو التقليدية.

دليل فرقة ذا رات باك the rat-pack

التاريخ: 3 يوليو إلى 4 يوليو 2018

التوقيت : 8:00 مساء

المكان: دبي أوبرا استديو , داونتاون دبي

الهاتف : 97144408888+

رسم الدخول : تبدأ أسعار التذاكر من 175 درهم

للحجز و الإستفسار إتصل بالرقم أعلاه

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى