الحفلاتالفعاليات

حفل فرقة مورشيبا في دبي أوبرا خلال أكتوبر 2018

حفل موسيقي في دبي أوبرا

عين دبي – حفلات 

تستضيف إمارة دبي حفلاً موسيقياً، تحييه فرقة الموسيقى الربيطانية مورشيبا morcheeba ، وذلك في دبي أوبرا .تعتبر فرقة مورشيبا morcheeba  من رواد الموسيقى البريطانية، التي تجمع بين إيقاعات تريب هوب والروك في الموسيقى التي تقدمها، وغيرها من الأساليب الموسيقية الأخرى مثل الفلوك روك وتضم الفرقة كل من المغنية سكاي إدواردز Skye Edwards ، إلى جانب عازف الجيتار روس جودفري Ross Godfrey .

فرقة الموسيقى الربيطانية مورشيبا morcheeba
فرقة الموسيقى الربيطانية مورشيبا morcheeba

الفرقة ستقدم أجمل مقطوعاتهم الشهيرة التي جعلت شعبيتهم تتوسّع في أنحاء العالم مثل جنوب أفريقيا وروسيا وأميركا الجنوبية والصين،إضافة الى مقاطع موسيقية جديدة من ألبومهم القادم.


فرقة الموسيقى الربيطانية مورشيبا morcheeba
فرقة الموسيقى الربيطانية مورشيبا morcheeba

استعدوا لليلة ترفيهية بامتياز، حيث ستستمعون إلى أشهر أغاني فرقة مورشيبا morcheeba مثل أغنية ذا سي The Sea وتريغر هابي Trigger Happy وبارت أوف ذا بروسس Part Of The Process و غيرها الكثير .

دار الأوبرا opera house
دار الأوبرا opera house

دار الأوبرا  opera house هي مركز متعدد الاستخدامات مجهز لاستقبال ألفي شخص للاستمتاع بعروض الأوبرا والمسرح والحفلات الموسيقية والمعارض الفنية والأوركسترا، فضلاً عن عروض الأفلام والبرامج الموسمية , وقد تم تجهيزه بأحدث المعدات والتقنيات الصوتية والبصرية والأنظمة الداعمة التي تضمن تنظيم فعاليات وأحداث فنية بمعايير استثنائية من الحداثة والتميز.

يحدث الآن  إنطلاق موسم الجولف الجديد 2019 في دبي جولف
و تحتوي دار دبي أوبرا opera house ما يقارب  2000 مقعد، ومنصة مخصصة لاستضافة مختلف الفعاليات ,  ويتميز المبنى بتصميم يحتفي بالإرث الثقافي العريق لإمارة دبي ، ومستوحى من قوارب الداو التقليدية.

دليل حفل فرقة الموسيقى الربيطانية مورشيبا morcheeba

التاريخ: الأربعاء 31 أكتوبر 2018

التوقيت : 8:00 مساء

المكان: دبي أوبرا استديو opera house , داونتاون دبي

الهاتف : 97144408888+

رسم الدخول : تبدأ أسعار التذاكر من 150 درهم إماراتي

للحجز و الإستفسار يرجى الاتصال بالرقم أعلاه

يحدث الآن  تمديد فترة إقامة النسخة السابعة من موسم دبي الفني 2020
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق