الفعالياتمهرجان دبي للتسوق

حفل لأزياء الأطفال من عالم مدهش 2018

بتاريخ 28 يوليو 2018

عين دبي – فعاليات

يستضيف عالم مدهش 2018، الوجهة يوماً احتفالياً لأزياء للأطفال، وذلك في 28 يوليو 2018.ينظم عالم مدهش 2018، بتاريخ 28 يوليو حفل أزياء للأطفال، حيث يمكن للأطفال ممن يبلغون العاشرة فما دون ارتداء أزياء مستوحاة من ألوان مدهش، واستعراضها على منصة الأزياء في مركز دبي التجاري العالمي.

عالم مدهش 2018
عالم مدهش 2018

هذا وستختار لجنة التحكيم أفضل 10 أزياء معدّلة ليفوز أصحابها بجوائز متنوعة تحمل مفهوم مدهش.
كما أنّ المشاركة في المسابقة وعرض الأزياء مجانية وأنّ الدخول مجاني لكافة الأطفال الذين يرتدون أزياءً مستوحاة من زيّ مدهش ولأهاليهم الذين يرافقونهم خلال هذا اليوم.
هذا ويمكن للأطفال زيارة عالم مدهش بالزّي الذي اختاروه طيلة اليوم، ويتعيّن عليهم تسجيل مشاركتهم شخصياً قبل الساعة الـ 6 مساءً من اليوم ذاته، وذلك لدى مكتب إدارة عالم مدهش الكائن في القاعة 3 من مركز دبي التجاري العالمي.
كما سيمكنهم فور تسجيل أسمائهم استعراض أزيائهم على منصة الأزياء بين الساعة السادسة والسابعة والربع مساءً، وذلك أمام كافة زوار الوجهة. وسيختار لجنة التحكيم أفضل 10 أزياء بالتصويت العام وسيحصل الفائزون على جوائز كثيرة ذات علاقة بالمفهوم العام للشخصية المحبوبة مدهش.
يذكر أنّ الدورة الـ19 من عالم مدهش، تتضمن مجموعة متنوعة من الأنشطة والألعاب والعروض المسرحية والمرح لكافة أفراد العائلة المستمرّ طيلة 80 يوماً من فصل الصيف، ويستمرّ عالم مدهش الذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي في مركز دبي التجاري العالمي، حتى تاريخ  25 أغسطس 2018.
تجدر الإشارة إلى أنّ عالم مدهش 2018، الذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، يفتح أبوابه يومياً من الساعة 10 صباحاً حتى 11 مساءً، ويبلغ سعر تذكرة الدخول 25 درهماً إماراتياً ، ويكون الدخول مجانيّ للأطفال دون سنّ الثالثة وللمسنين وأصحاب الهمم.


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى