الحفلاتالفعاليات

حفل مشترك يجمع الدي جي فات بوي سليم و بيني بيناسي في دبي

عين دبي – حفلات

يستضيف نادي Zero Gravity الواقع بمنطقة القفز المظلي حفلا موسيقيا على مدار يوم واحد يحييه المغني والمنتج الموسيقي الأمريكي نورمان كوك Norman Cook والمعروف باسم فات بوي سليم FATBOY SLIM.

وسيقدم فات بوي سليم أجمل أغانيه من مثل Praise You و Right Now و Eat Sleep Rave Repeat، كما يحيي الحفل الدي جي الإيطالي ماركو بيناسي Marco Benassi والملقب بــ بيني بيناسي BENNY BENASSI والمبدع في مجال الموسيقى الإلكترونية ليقدم هو الأخر أجمل أغنياته التي اشتهر بها مثل Satisfaction و Burnfire.

يعتبر ماثيو كوما ( 52 سنة ) المعروف باسمه الفني فات بوي سليم من أنجح الديجيهات في العالم، حيث فاز بعشر جوائز في MTV Video Music Awards وجائزتي  Brits، و قد أحيى حفلات عديدة في شتى انحاء العالم بما في ذلك دبي، وبالضبط خلال مهرجان سن دانس الموسيقي في الأعوام 2012 و2014.

Advertisements
خصومات سنتربويت للعودة للمدراس 10% خصم إضافي استخدم الكود SH33
يحدث الآن  عروض موسم الأعياد 2020 في فندقا تاج دبي وتاج أبراج بحيرات جميرا

الفنان بيني أصدر أول ألبوماته سنة 2002 تحت عنوان ” الرضا ”و بين عشية وضحاها نال شهرة كبيرة، وخلال سنة 2003 فاز بمجموعة من الجوائز، أبرزها لحن السنة في حفل توزيع جوائز الموسيقى الإيطالية كما أحيى مختلف المهرجانات العالمية مثل مهرجان الترا الموسيقى، كواتشيلا و غيرها الكثير .

بيني حقق نجاحاً كبيرا في مجال الموسيقى الإلكترونية ويملك حاليا أكثر من 15 ألبومات موسيقية ,كما أحيى هذا الفنان الكثير من الحفلات الموسيقية في شتى انحاء العالم بما في ذلك دبي خلال سنة 2015 .

يحدث الآن  بلاك تاب تطلق توليفتها الجديدة من مشروبات كرايزي شيك

للحجز إضغط هنا

أضف تعليقك

التعليقات

مقالات قد تعجبك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى