الحفلاتالفعاليات

حفل مشترك يجمع الدي جي فات بوي سليم و بيني بيناسي في دبي

عين دبي – حفلات

يستضيف نادي Zero Gravity الواقع بمنطقة القفز المظلي حفلا موسيقيا على مدار يوم واحد يحييه المغني والمنتج الموسيقي الأمريكي نورمان كوك Norman Cook والمعروف باسم فات بوي سليم FATBOY SLIM.

وسيقدم فات بوي سليم أجمل أغانيه من مثل Praise You و Right Now و Eat Sleep Rave Repeat، كما يحيي الحفل الدي جي الإيطالي ماركو بيناسي Marco Benassi والملقب بــ بيني بيناسي BENNY BENASSI والمبدع في مجال الموسيقى الإلكترونية ليقدم هو الأخر أجمل أغنياته التي اشتهر بها مثل Satisfaction و Burnfire.

يحدث الآن  مطعم ذا تاي كيتشن يعلن عن إحتفالاته برأس السنة التايلندية 2024

يعتبر ماثيو كوما ( 52 سنة ) المعروف باسمه الفني فات بوي سليم من أنجح الديجيهات في العالم، حيث فاز بعشر جوائز في MTV Video Music Awards وجائزتي  Brits، و قد أحيى حفلات عديدة في شتى انحاء العالم بما في ذلك دبي، وبالضبط خلال مهرجان سن دانس الموسيقي في الأعوام 2012 و2014.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

الفنان بيني أصدر أول ألبوماته سنة 2002 تحت عنوان ” الرضا ”و بين عشية وضحاها نال شهرة كبيرة، وخلال سنة 2003 فاز بمجموعة من الجوائز، أبرزها لحن السنة في حفل توزيع جوائز الموسيقى الإيطالية كما أحيى مختلف المهرجانات العالمية مثل مهرجان الترا الموسيقى، كواتشيلا و غيرها الكثير .

يحدث الآن  موشنجيت™ دبي ينظم عرض هوليوود دريمز الجديد إحتفالاً بعيد الفطر 2024

بيني حقق نجاحاً كبيرا في مجال الموسيقى الإلكترونية ويملك حاليا أكثر من 15 ألبومات موسيقية ,كما أحيى هذا الفنان الكثير من الحفلات الموسيقية في شتى انحاء العالم بما في ذلك دبي خلال سنة 2015 .

للحجز إضغط هنا

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى