الحفلاتالفعاليات

حفل مغني الراب أزاب روكي في دبي

حفلات مارس 2019

عين دبي- حفلات

يستضيف بيس دبي الواقع في حي دبي للتصميم، حفلاً موسيقياً يحييه مغني الراب أزاب روكي ASAP Rocky . سيقدم مغني الراب أزاب روكي ASAP Rocky، مجموعة من افضل أغانيه التي اشتهر بها مثل واساب، وبيسو، وبريز ذا لورد، وذلك في 1 مارس 2019 .


أزاب هو نجم راب وكاتب أغاني و منتج موسيقي بدأت مسيرة بنجاح باهر خلال سنة 2011 مع إطلاقه ألبومه الأول لايف. لوف. أزاب و الذي وصل إلى لائحة أفضل الألبومات بتصنيف بيلبورد في 2013.

دخل المغني أزاب روكي عالم الراب منذ كان في سن التاسعة , وقد حازت أغانيه المنفردة على شعبية واسعة ما ساهم في ترسيخ اسمه بين الجيل الجديد من فناني نيويورك , و يُعدّ هذا المغني عضواً بارزا من مجموعة أزاب موب التي تضم أقاربه أزاب ناست، وأزاب فيرج.

يحدث الآن  باستيل للكيك تقدم كعك مجاني لجميع زبناء متجر الملابس ليتل بيدو
مغني الراب أزاب روكي في دبي
مغني الراب أزاب روكي في دبي

تجدر الإشارة إلى أنّ نادي بايس Base Dubai  في حي دبي للتصميم d3، يعتبر أحد اشهر النوادي الليلية المميّزة في دبي و بالضبط في حي دبي للتصميم d3 و الذي يعد وجهة مخصصة للمبدعين والمصممين والفنانين الذي تزخر بهم المنطقة حيث يوفر لهم البيئة الملائمة للعمل و يمكنهم من لقاء الشركات ورواد الأعمال والأفراد , وتحتوي هذه المنطقة منافذ تجارة التجزئة والمعارض الفنية المعاصرة ومفاهيم عالم الطهي والعلامات التجارية العالمية، مما يجعلها أيضا منطقة تسوق توفر تجربة تسوق رائعة.

يحدث الآن  مطعم مينا كيتشن يفتتح أبوابه في فندق ويستن دبي

دليل مغني الراب أزاب روكي ASAP Rocky

التاريخ: 1 مارس 2019

المكان: نادي بايس Base Dubai , دي 3 , حي دبي للتصميم , دبي ، الإمارات العربية المتحدة

التوقيت: من الساعة  22:00 مساءً إلى الساعة 04:00 فجراً

الهاتف: 971553134999+

رسم الدخول : الفعالية مجانيّة

للحجز و الإستفسار عن المزيد المعلومات إتصل بالرقم أعلاه.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى