أبوظبي

حفل ياس مارينا بلوك بارتي في الهواء الطلق

بتاريخ 12 أكتوبر 2018

عين دبي – فعاليات

تستضيف العاصمة الإماراتية أبوظبي، حفل ياس مارينا بلوك بارتي في الهواء الطلق، وذلك بتاريخ 12 أكتوبر 2018.يتحول مرسى ياس مارينا عند إقامة ياس مارينا بلوك بارتي، إلى مهرجانٍ احتفالي تستمر فعالياته حتى وقت متأخر من الليل.

مرسى ياس مارينا
مرسى ياس مارينا

هذا ويمكن للجميع (فوق عمر 21 عاماً) المشاركة في ياس مارينا بلوك بارتي ، حيث ستتاح الفرصة للقاء الأصدقاء وتذوق أشهى المأكولات والاستمتاع بالعروض الترفيهية الحية.
كما سيتضمن المهرجان عرضاً حياً لفرقة موسيقية محلية وأربعة منسقي أغاني، بالإضافة إلى إيقاعات الطبول الأفريقية، حيث سيتسنى للجميع الرقص على أنغام الموسيقى الصاخبة للاستمتاع بعطلة نهاية أسبوع مفعمة بالتسلية .
وتكتمل تجربة هذا الحفل في الهواء الطلق، مع باقة متنوعة من الأطعمة ، التي ستقدمها عربات المأكولات المتخصصة والأكشاك المؤقتة، لتتيح للمحتفلين تذوق العديد من الأطباق الاحتفالية مثل التاكو والبرجر والسمك ورقائق البطاطس المقلية وغيرها الكثير، بالإضافة إلى المشروبات الفاخرة والكوكتيلات.
وفي الجانب الترفيهي، سيكون الضيوف على موعد مع العديد من الألعاب، مثل لعبة نط الحبل المزدوجة ولعبة مولكي الفنلندية أو الكروكيت، بالإضافة إلى لعبة تويستر العملاقة وهوب بونج.
أما الفائزون بجولة من لعبة تدوير العجلة فسيحصلون على مشروبات مجانية.
ويقام هذا الحفل في العاصمة الإماراتية في شهر أكتوبر الجاري، حيث يستضيفه ياس مارينا، الوجهة المفضلة لدى سكان العاصمة، وبرعاية جزيرة ياس وسلسلة متاجر سبينيز أبوظبي، سترحب الفعالية المجتمعية بالعائلات وأطفالهم مجاناً من الساعة 3 ظهراً وحتى الساعة 7 مساءً.
تفاصيل المهرجان
العرض: حفل الحي في الهواء الطلق في ياس مارينا مع الموسيقى والعروض الترفيهية الحية والمأكولات اللذيذة وغيرها الكثير
الموقع: ياس مارينا أبوظبي
التاريخ: 12 أكتوبر 2018
التوقيت: 3 ظهراً – 11 مساءً (بعد الساعة 7 مساءً للبالغين فوق سن 21 عاماً فقط)
رسم الدخول: مجاني


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى