أبوظبي

حفل يونايت ويذ تومورو لاند في أبوظبي

في قاعة دو بجزيرة ياس

عين أبوظبي – فعاليات

ضمن فعاليات موسم صيف أبوظبي 2018، ينطلق بتاريخ 28 يوليو حفل يونايت ويذ تومورو لاند، في قاعة دو بجزيرة ياس.سيتمكن جمهور إمارة أبوظبي، من متابعة فعاليات مهرجان الموسيقى الاستعراضية الإلكترونية البلجيكي حفل يونايت ويذ تومورو لاند،الذي تستضيفه دائرة الثقافة والسياحة أبوظبي، بالتعاون مع قاعة دو في جزيرة ياس، يوم 28 يوليو من الساعة 2 ظهراً إلى الساعة 2 بعد متصف الليل في قاعة دو بجزيرة ياس.

يونايت ويذ تومورو لاند
يونايت ويذ تومورو لاند

هذا وسيربط هذا الحدث جمهور العاصمة يوم السبت 28 يوليو 2018، مع حشود أخرى في 7 بلدان من حول العالم هي بلجيكا، إيطاليا، لبنان، مالطا، المكسيك، اسبانيا، وتايوان، وذلك بالتزامن مع عرضه الأصلي في مدينة بوم البلجيكية، حيث سيشارك جمهور أبوظبي في أجواء متميزة مع المنصة الرئيسية في مدينة بوم البلجيكية والعديد من الدول عبر العالم.
كما سينقل الاتصال المباشر النبض الموسيقي إلى جميع أرجاء العالم عبر أفرو جاك، أرمين فان بورين، ديمتري فيغاس ولايك مايك، بالإضافة إلى أنه وفي هذا الحفل سيقدم تسعة فنانين عروضهم الموسيقية على منصة أبوظبي، ومن بينهم الثنائي لوكاس وستيف، وسموكنج جروف، وماركوس سانتورو، ودي جي ليشيوس، وعمر باساعد، وأوميت أوزكان وريجي، وباري فور.
يذكر أنّ عرض يونايت ويذ تومورو لاند، متاح للشباب الذين تتراوح أعمارهم من سن 21 سنة، وتبدأ أسعار التذاكر من 495 درهماً إماراتياً.
تجدر الإشارة إلى أنّ دائرة الثقافة والسياحة أبوظبي، تتولى حفظ وحماية تراث وثقافة إمارة أبوظبي والترويج لمقوماتها الثقافية ومنتجاتها السياحية وتأكيد مكانة الإمارة العالمية، باعتبارها وجهة سياحية وثقافية مستدامة ومتميزة تثري حياة المجتمع والزوار، كما تتولى الدائرة قيادة القطاع السياحي في الإمارة والترويج لها دولياً كوجهة سياحية من خلال تنفيذ العديد من الأنشطة والأعمال التي تستهدف استقطاب الزوار والمستثمرين.


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى