خليك عالموضة

حقائب سفر جديدة من RIMOWA

تتضمن تشكيلة حقائب RIMOWA، ثلاث مجموعات

عين دبي – ستايل

أعلنت RIMOWA، عن طرح حقائب سفر جديدة بألوان زاهية.تتضمن تشكيلة حقائب RIMOWA، ثلاث مجموعات هي، 4 أحجام من حقائب المقصورة، وحجمين من الحقائب المسموح حملها على متن الطائرة، وحجمين من الحقائب المصمّمة خصيصاً لصناديق المركبات.

حقائب سفر جديدة من RIMOWA
حقائب سفر جديدة من RIMOWA

هذا ويمكن الاختيار ما بين الحقيبة الكلاسيكية المصنوعة من الألمنيوم أو تلك خفيفة الوزن المصنوعة من مادة البوليكربونات، وتتوفر بـ 7 ألوان هي الفضّي، والرصاصي، والأسود، والأحمر، والأخضر، والأزرق والأبيض.


حقائب سفر جديدة من RIMOWA
حقائب سفر جديدة من RIMOWA

وقد صُمّمت حقائب المجموعة المميزة لترافقك أينما ذهبت، فيمكنك أن تختار ما يناسب ذوقك من حقائب RIMOWA Original، أو RIMOWA Classic، أو RIMOWA Essential أو RIMOWA Hybrid.

يحدث الآن  أبرز 11 وجهة للإستمتاع بالموسيقى الحية اليومية في دبي
حقائب سفر جديدة من RIMOWA
حقائب سفر جديدة من RIMOWA

كما تشتمل جميعها على سلسلة من العناصر المتطورة مثل العجلات والمقابض والتصاميم الداخلية المحدّثة.
وعلى غرار كل طراز حقيبة لدى دار RIMOWA، تراعي التصاميم الجديدة معايير الجودة الأسمى وخدمة ما بعد البيع، وبفضل مراكز خدمة متخصّصة قائمة في أنحاء العالم، وخدمة تصليح تراعي مواعيد الإقلاع للمسافرين في نخبة من الفنادق المصنّفة في فئة الخمس نجوم والتي تتعاون معها العلامة، إلى جانب كفالة لمدة 5 سنوات وشبكة عالمية من الخبراء المتفانين والحرفيين الماهرين، يحظى عميل RIMOWA بخدمة تصليح كاملة متكاملة لحقيبته في أي مكان وزمان يختاره بدون أي متاعب.
تتوفّر هذه التصاميم الجديدة من علامة RIMOWA، في دبي مول، ومول الإمارات ، ودبي مارينا مول، ودبي فستيفال سيتي مول وأبوظبي مول.
يذكر أنه تستلزم كل حقيبة حوالى 200 عنصر وأكثر من 90 خطوة لاستكمال عملية الإنتاج، علماً أنّ دار RIMOWA تعتمد على فريق من الخبراء الماهرين لتصميم كل قطعة يدوياً باستخدام المواد المستدامة عالية الجودة. وبما أنّ معظم مراحل الإنتاج (حوالى 80%) منفَّذة يدوياً، تجسّد كل حقيبة سفر قطعة فنية مميّزة بحدّ ذاتها.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى