الافضل في المدينة

حقائب مستلزمات السفر والعناية الشخصية من الاتحاد للطيران

شراكة جديدة بين الاتحاد للطيران وأكوا دي بارما

عين دبي – حول المدينة

تقدم الاتحاد للطيران، اعتباراً من شهر أغسطس، لعملائها تشكيلة حصرية من حقائب مستلزمات السفر والعناية الشخصية.توفر الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، لعملائها المسافرين على متن مقصورة الإيوان في طائرات إيرباص A380 وعلى متن الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال للرحلات بعيدة المدى، تشكيلة حصرية من حقائب مستلزمات السفر والعناية الشخصية، وذلك اعتباراً من شهر أغسطس.

حقائب مستلزمات السفر والعناية الشخصية من الاتحاد للطيران
حقائب مستلزمات السفر والعناية الشخصية من الاتحاد للطيران

هذا وقد أعلنت الاتحاد للطيران، عن إطلاق شراكتها الجديدة الكبرى مع علامة العطورات الإيطالية ، أكوا دي بارما، وبمناسبة التعاون الجديد، أقيم حفل في فندق سانت ريجيس جناح أبوظبي، حيث تم تصميم غرفة خاصة لاستعراض العطور ومنح فريق أكوا دي بارما الضيوف تجربة شخصية تعبق بشذى العطور.


حقائب مستلزمات السفر والعناية الشخصية من الاتحاد للطيران
حقائب مستلزمات السفر والعناية الشخصية من الاتحاد للطيران

يذكر أنّ ارتباط الاتحاد للطيران مع أكوا دي بارما، يعود إلى عام 2014، الذي بدأ بتوفير شركة الطيران لتلك العلامة مع مستلزمات العناية الشخصية في مقصورة الإيوان.
عملت أكوا دي بارما، التي تأسست عام 1916 في مدينة بارما التاريخية وتنضوي تحت جناح مجموعة LVMH منذ عام 2001، بشكل وثيق مع الاتحاد للطيران لتصميم منتجاتها المتفردة خصيصاً على امتداد كل مرحلة من مراحل تجربة الضيف، سواء على الأرض أو في الأجواء، وتوفر منتج كولونيا الذي يحمل توقيعها الخاص، بتركيبة العطر التي حافظت على مزاياها منذ 102 سنة، إلى جانب تشكيلة إضافية من الروائح في مقصورة الإيوان.
هذا وسيحظى ضيوف مقصورة الإيوان، التي تضم ثلاث غرف في الأجواء على متن طائرات إيرباص A380 المتجهة من أبوظبي إلى كل من لندن وباريس ونيويورك وسيدني، بتشكيلة مصممة خصيصاً من العطورات ومستلزمات العناية الشخصية في غرف الحمام، فضلاً عن هدية كولونيا مع حقيبة مستلزمات السفر، بحيث يحصل الرجال على كولونيا بيورا وتحصل السيدات على عطر ماغنوليا نوبل.
كما وسيطغى اللون الأصفر، الذي يميّز علامة العطر الإيطالي الفاخر على كافة حقائب مستلزمات السفر للدرجة الأولى، فيما ستحمل حقائب مسلتزمات السفر لدرجة رجال الأعمال اللونين الأصفر والأسود.
وتضم حقيبة مستلزمات السفر أسطوانية الشكل المخصصة للجنسين في الدرجة الأولى، زجاجة كولونيا مصغرة، وكريم ملطف للجسم حجم 40 مل ومرطب للشفاه. بينما تضم مستلزمات العناية الشخصية في الحمامات وغرف الاستحمام التابعة لمقصورة الدرجة الأولى، كولونيا وغسول ومرطب لليدين، وجيل للاستحمام ومرطب للجسم وشامبو وبلسم للشعر.
كما ستضم حقيبة مستلزمات السفر الأنيقة المخصصة للجنسين في مقصورة درجة رجال الأعمال، عينة كولونيا وكريم لليدين، ستتوافران أيضاً في الحمامات التابعة لدرجة رجال الأعمال.

يحدث الآن  3 تجارب صحية مؤقتة تستحق التجربة في الإمارات
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى