أبوظبي

حلبة مرسى ياس تطلق سباق رول راسينج إيديشن

فعالية جديدة ضمن أمسيات سباق الدراج في حلبة مرسى ياس

عين أبوظبي – فعاليات

أعلنت حلبة مرسى ياس، عن إطلاق فعالية جديدة رياضة في سباقات السيارات ضمن أمسيات سباقات الدراج.


أطلقت حلبة مرسى ياس، سباق رول راسينج إيديشن الجديد كليًا، والمخصص للسائقين المبتدئين والهواة المشاركين في سباقات السيارة للمرة الأولى.

يتيح سباق رول راسينج إيديشن الجديد للمشاركين الهواة والمبتدئين، الفرصة بإطلاق شغف المغامرة وقضاء وقت ممتع وصقل مهاراتهم، بالإضافة إلى اختبار قدرات السائقين في سباق الدراج على مضمار الحلبة وتجربة سياراتهم في بيئة مراقبة وآمنة.

حلبة مرسى ياس تطلق سباق رول راسينج إيديشن
حلبة مرسى ياس تطلق سباق رول راسينج إيديشن

هذا ويشهد السباق المضاف حديثاً إلى أمسيات ياس لسباقات الدراج شروط قبل خوض المنافسة، إذ يصطف السائقون في خط البداية قبل الانطلاق بسرعة لا تتجاوز 20 كيلومتر في الساعة، وفور وصولهم إلى البوابة الأولى يسمح لهم القيادة بسرعة لا تتجاوز 60 كيلومتر في الساعة، مما يجعل تسارع السيارات أسهل ويخفف من الضغوطات على المحرك والإطارات، وفي المرحلة الاخيرة يضاء اللون الأخضر للإعلان عن انطلاق المنافسات.

يحدث الآن  أبوظبي تستضيف المهرجان السنوي أكتوبر فيست 2019

يشار إلى أن حلبة مرسى ياس، توفر خدمات وبرامج تقنية حديثة وتوفر الحلبة أيضاً نظام توقيت مميز لسباقات الدراج، لكي يتسنى للمتسابقين معرفة التوقيت المنجز والمراقبة التوقيت أثناء التسارع.

تجدر الإشارة أنّ اللجنة المنظمة، تحدد العدد المطلوب، على أن لا يتجاوز الحد المطلوب لإقامة السباق، لذلك يفضل الحجز مسبقاً وقبل نفاذ الأماكن.

تقام جميع المنافسات على مضمار حلبة مرسى ياس المخصص لسباقات الدراج يوم الجمعة 13 أبريل، و 27 أبريل، و 11 مايو من الساعة 06:00 مساءً وتستمر حتى 12:00 منتصف الليل.

يحدث الآن  أهم فعاليات المجمّع الثقافي للأسبوع الثاني من اكتوبر 2019

يبلغ سعر تذاكر الدخول لمشاهدة الحدث 35 درهم إماراتي.

يبلغ رسم المشاركة في السباق 320 درهم إماراتي متضمنة ضريبة القيمة المضافة.

للاشتراك بالسباق يجب أن يبلغ السائق 18 عاماً وما فوق، ويحمل رخصة قيادة صالة المفعول، ويستخدم المتسابقون سيارتهم الخاصة، ولا يتطلب السباق خبرة في سباقات الدراج.

للحجز يرجى الاتصال على الرقم YAS 800 (927) أو 971 (0) 2 659 9800.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق