أبوظبيالمطاعم والمقاهيحلويات وآيس كريم

حلوى المكرون لوكسمبورغلي من سبرونغلي

في دبي مول والغاليريا على جزيرة الماريه في أبوظبي

عين دبي – حلويات وآيس كريم

يقدم سبرونغلي، حلوى المكرون لوكسمبورغلي، التي هي عبارة عن قطع مكرون صغيرة الحجم، أصغر من الحجم المتعارف عليه.تتوافر قطع المكرون لوكسمبورغلي، المحشوة بكريمة خفيفة مصنوعة من مكونات طازجة وطبيعية، في مختلف فروع سبرونغلي، المصنّع السويسري للشوكولاتة.

حلوى المكرون لوكسمبورغلي من سبرونغلي
حلوى المكرون لوكسمبورغلي من سبرونغلي

هذا وتُصنع قطع الحلوى الصغيرة يومياً ويدوياً، بمكونات طازجة مثل الكريمة والزبدة والحليب والبيض.


حلوى المكرون لوكسمبورغلي من سبرونغلي
حلوى المكرون لوكسمبورغلي من سبرونغلي

كما أنه حرصاً على الحفاظ على منتج نهائي عالي الجودة وطازج، يتم الحصول على المكونات محلياً من سويسرا، ولا تشمل على أي مواد تلوين صناعية أو مواد حافظة.
وتتوافر هذه الحلويات الخفيفة بنكهات متعددة تشمل الفانيليا والشوكولاتة والتوت والليمون والفستق، إلى جانب نكهات جديدة تُضاف بشكل دائم إلى المجموعة.
هذا وتُباع حلوى المكرون في فرعي سبرونغلي في دولة الإمارات العربية المتحدة، في الطابق الثاني من فاش أفينيو في دبي مول وفي الطابق الثاني من الغاليريا على جزيرة الماريه في أبوظبي.
يذكر أنّ سبرونغلي، يستخدم المكوّنات ويستورد منتجاته المصنوعة يدوياً إلى دبي وأبوظبي بانتظام حرصاً على أن يحظى العملاء بالجودة نفسها التي يحصل عليها العملاء في سويسرا، كما أنه بجانب سويسرا، تبقى دولة الإمارات العربية المتحدة البلد الوحيد في العالم حيث يستطيع العملاء شراء منتجات سبرونغلي التي تتوفر حصرياً في فروع سبرونغلي في دولة الإمارات العربية المتحدة.
تجدر الإشارة إلى أنّ كونفيزري سبرونغلي ، المصنع السويسري للشوكولاتة، كانت قد تأسست في زيوريخ في عام 1836، من قبل أحد رواد حركة الشوكولاتة السويسرية ، وتدير الشركة الآن ستة عشر منفذ بيع في زيوريخ و ثماني فروع أخرى في فينترتور وبازل وبرن وسانت غالن وزوغ وجنيف، أما في دولة الإمارات العربية المتحدة ، فيتواجد سبرونغلي في الغاليريا مول على جزيرة المارية بأبوظبي وفي دبي مول.

يحدث الآن  حفل الفرقة الفنية الإيرلندية العالمية ويستلايف في دبي
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى